السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إياب الدور السادس عشر من كأس الكاف اليوم (سا 18:00 بملعب عمر حمادي):اتحاد الجزائر - نادي مانياما الكونغولي



ســــوسطـــــارة للتــــأكيــــد والتأهــــــــــل
يطمح اتحاد الجزائر عند استضافته عشية اليوم نادي مانياما الكونغولي، برسم إياب الدور السادس عشر من كأس الكاف للحفاظ على الديناميكية التي دخلها في الأسابيع الأخيرة واقتطاع تأشيرة التأهل للدور القادم.  
مباراة اليوم التي ستدخلها سوسطارة بنية الفوز لمواصلة المشوار، بعد نتيجة التعادل (2 ـ 2) في لقاء الذهاب، تشكل فرصة مواتية لتأكيد طموحاتها، حيث ستكون التشكيلة أمام تحد كبير لصنع اللعب، وتفادي حدوث سيناريو غير منتظر في هذه المنافسة، التي تعد أحد أهداف الإدارة الجديدة بقيادة عبد الحكيم سرار.
وإذا كانت المباراة تبدو مفخخة في نظر المدرب ميلود حمدي، فإن رئيس “الديركتوار” المؤقت عبد الحكيم سرار حرص على توفير جميع شروط النجاح، حيث ألح في اجتماعه مع اللاعبين على ضرورة التحلي بالفعالية المطلوبة والنجاعة اللازمة، واللعب بصرامة وجدية كبيرتين، مع تفادي السقوط في التهاون.
كما عمد سرار إلى شحن بطاريات رفاق بن غيث، من خلال وضعهم في أحسن الأحوال لتمكين الطاقم الفني من ضبط الوصفة المناسبة لفك شفرة منافس تنقل 4 أيام قبل الموعد، واقتطاع بطاقة العبور، ولو أن نتيجة التعادل السلبي تكون كافية لتجسيد هذه الرغبة.
ويسعى رفقاء الحارس محمد أمين زماموش لجعل هذه المواجهة محطة لتأكيد نية وعزم الاتحاد على العودة إلى المنافسة القارية، رغم قدرة الضيوف على الصمود، وقلب الطاولة وفق تصريحات هدافهم  سيراز منزوكي لدى وصوله إلى الجزائر، ما يرشح اللقاء لأن يعرف إثارة كبيرة.
هذا وسيستعيد ممثل الكرة الجزائرية كلا من مفتاح ويايا ومزيان، وهو الثلاثي الغائب عن الخرجة الماضية بكنشاسا، الأمر الذي يمنح  للمدرب حمدي حلولا وخيارات إضافية من شأنها أن تضمن تماسك الخطوط وتوازن التشكيلة وبالمرة ضبط الإستراتيجية اللازمة. حمدي وفي تصريح للقناة الإذاعية الثالثة، أكد بأن التحضيرات تركزت على العامل النفسي والجانب التكتيكي، موضحا أن الجهاز الفني لم يتوان في تكثيف الحديث إلى اللاعبين لتحسيسهم بحجم المسؤولية المنتظرة، ومطالبتهم بضرورة التأكيد واستغلال عاملي الأرض والجمهور لدخول المباراة بقوة وعقلية انتصارية، وتفادي أخطاء مقابلة الذهاب من خلال التحلي بالروح التضامنية وحسن التعامل مع المواجهة.
كما اعتبر حمدي بأن فريقه على جاهزية للمعركة الميدانية، رغم تخوفه من رد فعل محتمل من ممثل الكرة الكونغولية، الذي يملك في نظره بعض الفرديات المميزة، لا سيما في القاطرة الأمامية، ما يستوجب كما قال الحيطة والحذر.  
علما وأن إدارة ملعب عمر حمادي اتخذت كافة الإجراءات والتدابير التنظيمية والأمنية لهذه المواجهة، التي سيديرها طاقم تحكيم من ليبيريا بقيادة  الحكم الدولي جيري يكيه ومساعدة جونسون غريتا وأبراهم بوي فهب الله.
م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com