الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مهاجم المنتخب الوطني أمين عبيد للنصر:ماجر طالبني بالتسجيل وتحسرتُ على تضييع فرصة ثمينة



لا فرق بين محلي ومغترب وسعدت لثنائية بونجاح
عبر مهاجم المنتخب الوطني محمد أمين عبيد، عن سعادته الكبيرة بمشاركته الأولى مع المنتخب الوطني، كما كشف هداف السنافر خلال اتصال هاتفي جمعنا به سهرة أمس الأول، بأن مواجهة منتخب إيران هذا الثلاثاء ستكون أحسن اختبار.
•ما تعليقك على الفوز المحقق أمام منتخب تانزانيا؟
الفوز كان جيدا من الناحية المعنوية، رغم أن المنافس لم يكن قويا، إلا أننا قدمنا مردودا لا بأس به، وتمكنا من تسجيل أربعة أهداف كاملة، كما أننا قدمنا نسوجا كروية جميلة، تؤكد التفاهم الموجود بين اللاعبين، والانسجام الحاصل بيننا في ظرف قصير، خاصة أن القائمة ضمت عناصر تلعب لأول مرة مع بعضها البعض، مثلما حدث معي شخصيا.
• كيف كان شعورك وأنت تسجل أول ظهور لك مع المنتخب الأول؟
انتابني إحساس رائع جدا، عندما استدعاني الناخب الوطني من أجل تعويض زميلي هني، خاصة وأنها المرة الأولى التي أسجل فيها ظهوري مع المنتخب الوطني الأول، وأنا محظوظ جدا، لأن مثل هذه الفرص لا تتاح لك كل مرة، وكان يتوجب علي استغلالها من أجل كسب ثقة الناخب الوطني.
• أتيحت لك فرصة ذهبية للتسجيل، لكنك فضلت تمرير الكرة، ماذا حدث بالضبط في تلك اللقطة؟
رغم أنني شاركت في سبع دقائق فقط، لكن أتيحت لي فرصة جيدة لتسجيل هدف خامس، وكما لاحظتم من سوء حظي، التمريرة الجميلة التي قدمها لي زميلي بونجاح كانت على قدمي اليسرى والتي لا تعتبر نقطة قوتي، وعليه فضلت التمرير على التسديد، من أجل ضمان تسجيل الهدف، لكن المدافع كان يقظا وأبعد الخطر، وبالمناسبة استغل الفرصة للثناء على مردود زميلي بونجاح، الذي قدم مباراة قوية، تألق خلالها بتسجيل ثنائية.
•  قبل دخولك أرضية الميدان، بماذا نصحك ماجر؟
الناخب الوطني حاول الرفع من معنوياتي وقال لي بالحرف الواحد” عليك بالتسجيل وثقتي كبيرة فيك”.
• هل تأقلمتم مع طريقة اللعب الجديدة التي وضعها الناخب الوطني؟
الخطة التي لعبنا بها المباراة، تدربنا عليها كثيرا في مركز سيدي موسى، والناخب الوطني أدرى بمصلحة الخضر، والحمد لله اليوم (الحوار أجري سهرة أمس الأول) تمكنا من تحقيق فوز برباعية كاملة.
• بعيدا عن الفوز المحقق، حدثنا عن العلاقة الموجودة بين المحليين والمغتربين؟
الأجواء داخل المنتخب الوطني رائعة، ولا يوجد فرق بين لاعب محلي وآخر محترف، وخير دليل على ذلك أن العناصر المستدعاة لأول مرة لم تشعر البتة بأنها جديدة وسط المجموعة، بعدما تولى اللاعبون القدامى تسهيل عملية اندماجنا.
• تنتظركم مباراة ودية ثانية أمام منتخب إيران، هل يمكن القول بأنها ستكون أحسن اختبار؟
بطبيعة الحال، مواجهة إيران ستكون أفضل بكثير من مواجهة منتخب تانزاينا، حيث سنلاقي منتخبا متأهلا إلى مونديال روسيا ويملك تشكيلة قوية، أعتقد بأن هذه المواجهة ستكون أحسن اختبار بالنسبة لنا، وسنعمل خلالها على تحقيق الفوز، من أجل تأكيد المرحلة الجيدة التي نتواجد عليها.  

  حاوره: بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com