الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس شبيبة سكيكدة بوشول للنصر


الذين اقتحموا التدريبات مأجورون أرادوا ترهيب اللاعبين
اتهم رئيس شبيبة سكيكدة نورالدين بوشول أطرافا، بتحريض مجموعة من الأنصار على اقتحام أرضية الميدان خلال حصة الاستئناف، بغرض ترهيب اللاعبين، متأسفا لبقائه وحيدا في هذه المحنة، وموضحا أن الوضعية الصعبة للشبيبة، تجبره على التزام الصمت.
•هل يمكن أن القول بأن الفريق في أزمة خاصة بعدما بدر من مجموعة من الأنصار ؟
لقد تفاجأت مثلكم بالأحداث، التي ميزت حصة الاستئناف بعد اقتحام مجموعة من الأنصار أرضية الميدان، وهي سابقة خطيرة تحدث للفريق لا سيما وأن هؤلاء كان يستهدفون ترهيب اللاعبين.
•بماذا تفسر غياب اللاعبين عن التدريبات ؟
لا ألوم اللاعبين، لأنهم يعيشون منذ فترة تحت الضغط، جراء توالي النتائج السلبية وكذا تخوفهم من ردة فعل الأنصار، ما دفعهم لتضييع حصة الاستئناف، ولكن الحمد لله تحدثت معهم وتمكنت من لإقناعهم بالالتحاق بالتدريبات والأمور عادت إلى مجاريها.
•هل هناك أطراف تحملها المسؤولية فيما يحصل للفريق ؟
بالفعل، هناك أشخاص من داخل وخارج الفريق لم يعجبهم مشوار الشبيبة، ويسعون بكل الطرق لضرب استقرار الفريق، بممارساتهم غير الرياضية والمشبوهة، من خلال نشر البلبلة وتشتيت تركيز اللاعبين وتحريضهم على مقاطعة التدريبات وغيرها، من الممارسات التي تضر بالمجموعة من أجل حرماننا من الصعود وأريد أن أضيف أمرا آخر.
*تفضل...
تصور أن الجميع تركني أواجه المشاكل بمفردي، لا سيما في هذا الوقت الحساس، الذي يحتاج فيه الفريق إلى جميع أبنائه، والغريب أنه كلما تتحسن النتائج، يظهرون في أولى الصفوف والعكس في حالة الخسارة.
•وهل صحيح أنك فكرت في مقاطعة رجال الإعلام؟
الحمد لله علاقتي جيدة بجميع الصحفيين وإنما قراري نابع من تغير بعض المعطيات، وكذا الوضعية التي يمر بها الفريق، ما دفعني إلى اتخاذ القرار من أجل توفير نوع من الهدوء والعمل في سرية بعيدا عن الأضواء.
•لماذا استغنيتم عن خدمات خلوط رغم تثمين عمله في وقت سابق ؟
أود انتهاز الفرصة لتقديم شكري للمدرب خلوط ومدرب حراس المرمى، اللذان قدما عملا جيدا، وقراري باستقدام مدرب جديد أملته الوضعية الحالية، التي تتطلب مدربا كبيرا يتمتع بخبرة طويلة، ليقع اختيارنا على المدرب مصطفى بسكري، الذي قبل الرهان وسنعمل على مساعدته من أجل تحقيق هدف الصعود.
• بماذا تريد أن نختتم الحوار؟
أطلب من الأنصار الالتفاف حول الفريق، والحذر من الوقوع في فخ الأطراف، التي تسعى لعرقلة الشبيبة عن تحقيق طموحها.
حاوره : كمال واسطة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com