الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

زياية يصرح


«ديركتوار» البابية يطالب بنقاط غليزان
عقدت أمس، إدارة مولودية العلمة اجتماعا تحفيزيا مع اللاعبين تحسبا للتحديات المتبقية من نهاية الموسم، وكانت رسالة المسيرين ضرورة إنقاذ النادي من شبح السقوط إلى بطولة الهواة، في ظل التنافس الشرس بين فرق المؤخرة.  وخاطب رئيس»الديركتوار» طارق زعبوب اللاعبين بالقول، أن مهمة بلوغ الهدف صعبة لكن ليست مستحيلة، وحذر من مغبة التهاون، خاصة في مباريات ملعب مسعود زوغار الصعبة، خاصة وأنها ستكون أمام فرق تنافس على اقتطاع تأشيرة الصعود، في صورة جمعية الشلف وشبيبة بجاية.
 وفي المقابل فقد وعد زعبوب بتسوية جميع المستحقات العالقة، مباشرة بعد الاستفادة من الإعانات المخصصة من قبل السلطات المحلية.
ولم تكشف إدارة الفريق عن موعد تسوية منحة الفوز داخل الديار، في الجولة ما قبل الأخيرة أمام غالي معسكر، وأرجعت ذلك للأزمة المالية التي يمر بها النادي في الوقت الحالي، والأكثر من ذلك فإنها طالبت رفقاء المدافع سي محمد، بالتركيز فقط حول لقاء سريع غليزان، خاصة وأن السلطات المحلية، أكدت اقتراب موعد الاستفادة من الإعانة المالية التي خصصها المجلس البلدي في السنة الماضية.
في سياق منفصل، برمج المدرب جيل أكورسي صبيحة أمس، مباراة تطبيقية بين اللاعبين في الملعب المدرسي في وسط المدينة، بسبب غياب أماكن التدرب، وكان الهدف من اللقاء التحضيري هو الوقوف على مستويات المجموعة، قبل لعب لقاء الجولة القادمة من البطولة أمام الضيف سريع غليزان.
 وتعمد الناخب السابق لمنتخب إفريقيا الوسطى إقحام جميع اللاعبين، حيث كانت الفرصة مواتية لأخذ فكرة عن مستوى كل لاعب، وبعدها الشروع في ضبط التشكيلة الأساسية، التي سيعتمد عليها في مواجهة سريع غليزان القادمة، وهو الموعد الذي سيعرف عودة قلب الدفاع فريد ملولي وقلب الهجوم سليم جبالي، بعد غيابهما عن المباريات الماضية، والسبب تواجد الأول تحت طائلة العقوبة، أما الثاني فقد كان يعاني من إصابة على مستوى مشط الكاحل.
وغادر قلب الهجوم زياية عبد المالك، نحو مقر سكناه في مدينة قالمة بسبب مرض والدته، حيث يجهل موعد عودته من جديد للتحضيرات، خاصة وأن الإدارة رخصت للمهاجم السابق لاتحاد جدة السعودي، البقاء برفقة والدته التي تتواجد في وضعية صحية حرجة.          
  أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com