الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إتحاد بسكرة: الإدارة تتمسك بأمل البقاء وتطالب بالدعم المالي


أكدت إدارة إتحاد بسكرة أمس، أنها لن تتخلى عن هدف تحقيق البقاء ضمن الرابطة الأولى، وستبقى متمسكة به إلى أخر دقيقة من عمر البطولة الوطنية .
وناشدت إدارة ممثل الزيبان، على لسان أحد مسؤوليها في حديثه للنصر، رجال المال والأعمال والسلطات المحلية، لضرورة تقديم الدعم المادي اللازم للفريق، والمساهمة في تطليق الضائقة المالية التي يتخبط فيها، والتي أثرت بشكل سلبي على مردوده، مشيرا أنه رغم النداءات المتكررة، إلا أن النادي لم يتلق الدعم الكافي الذي يحتاجه رغم إمكانياته المالية الضئيلة منذ بداية الموسم الكروي.
 وبحسب مصدرنا فإن استمرار الوضعية، قد يعصف بالفريق في متاهات ليس من السهل الخروج منها، ما يستدعي حسبه التدخل العاجل لرجال المال والأعمال لإنقاذ تشكيلة ممثل الزيبان، وتمكينها من الخروج من الوضعية الصعبة التي تعيشها ،الأمر الذي دفع الناطق الرسمي للفريق إبراهيم ساعو، إلى التحرك في جميع الاتجاهات لضمان السيولة وتحفيز اللاعبين.وفي هذا السياق، أكد الحارس عامري أن حظوظ فريقه في ضمان البقاء تبقى قائمة، وسيدافع عنها بكل قوة بداية من اللقاء المقبل أمام نادي بارادو، الذي يمثل الفوز بكامل نقاطه مفتاح البقاء.
وفي الوقت الذي تتواصل فيه تحضيرات المجموعة للقاء المذكور، طالب عشرات الأنصار في حديثهم للنصر، الطاقم الفني بمراجعة أوراقه وإحداث التعديلات اللازمة على التشكيلة لإحداث الديكليك»، في ظل التحديات الكبيرة التي تنتظر خضراء الزيبان للنجاة من شبح السقوط .
وفي سياق متصل، من المنتظر أن تعقد إدارة النادي بقيادة الرجل الأول في الفريق إبراهيم ساعو، لقاء مع الطاقم الفني يتم من خلاله التطرق إلى أسباب تدهور النتائج، والخيارات الفنية التي اعتمدها المدرب في لقاء الجولة الماضية، إلى جانب المردود الباهت المقدم من قبل بعض اللاعبين.
وبهدف استدراك الوضع قبل فوات الأوان، طالب الكثير من عشاق اللونين الأخضر والأسود، إدارة النادي بالتدخل العاجل لوضع حد لسلسلة النتائج السلبية، التي يسجلها الفريق خاصة داخل الديار، وألحوا على الناطق الرسمي إبراهيم ساعو بضرورة ضبط الأمور مع الطاقم الفني واللاعبين، بالنظر إلى الوضعية الصعبة التي يتواجد فيها والمؤدية للقسم الأدنى.        
 ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com