الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فوز بلعباس أحدث زلزالا بتاجنانت


إدارة "الديـاربيتي" متخـوفة من مـؤامـرة
أبدت أسرة دفاع تاجنانت تخوفها الكبير من حدوث مؤامرة لإسقاط النادي، بعد الفوز المفاجئ لاتحاد بلعباس خارج الديار على حساب مولودية الجزائر، حيث قطعت “المكرة” شوطا هاما في ضمان البقاء في القسم الأول، وستستقبل في الجولة ما قبل الأخيرة من البطولة الضيف اتحاد بسكرة في ملعب 24 فبراير.
 وتتمنى إدارة الرئيس قرعيش الطاهر، التزام جميع الأندية بالنزاهة، دون المشاركة في ترتيب المباريات لتحديد هوية النازلين.
وقال مدرب دفاع تاجنانت حمادي الدو، أن فريقه مطالب بتسجيل نتيجة ايجابية في لقاء الجولة القادمة أمام المستضيف اتحاد بسكرة، سواء تحقيق الانتصار أو العودة بنقطة التعادل على الأقل.
ودعا التقني التونسي، أشباله إلى ضرورة استغلال لعب اللقاء دون جمهور بسبب العقوبة المسلطة على الفريق المحلي، وذلك لتحقيق ثاني نتيجة إيجابية على التوالي خارج الديار، بعد الفوز سابقا على حساب اتحاد الحراش بنتيجة هدفين مقابل هدف في ملعب أول نوفمبر.
ويعود الدافع الأول لإصرار المدرب التونسي على الصمود في بسكرة، هو فوز اتحاد بلعباس في المباراة المقدمة أمام “المولودية” في ملعب بولوغين، وهي النتيجة التي أخلطت جميع الحسابات، وبات من الضروري على رفقاء القائد عايب تسجيل نتيجة طيبة خارج الديار في الجولة الماضية.
وفي سياق آخر، عادت التشكيلة لأجواء التدريبات في ميدان لهوى إسماعيل، بعد انقضاء الراحة التي استفاد منها رفقاء بوفناش عقب نهاية لقاء الجولة الماضية.
 وعرفت الحصة الأولى، عددا من الغيابات المرخص لها من قبل الطاقم الفني، قبل أن يكتمل التعداد في الحصة الموالية.
 وانطلق المدرب الدو في العمل الجدي، من خلال العمل على تصحيح الأخطاء التي وقف عليها، والأكثر الشروع في ضبط التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها، حيث سيتجه إلى إحداث عدد من التغييرات الجديدة، خاصة وأنه سيستفيد هذه المرة من عودة فغلول السنوسي بعد تعافيه من الإصابة، إضافة لرفع العقوبة الفنية عن صانع الألعاب المغترب عابل خالد.
وستسوي إدارة النادي في الأسبوع الجاري، القيمة المتبقية من المنحة التي خصصتها لصالح اللاعبين، نظير الفوز المحقق في الجولة ما قبل الأخيرة خارج الديار على حساب اتحاد الحراش، وذلك للرفع من معنويات اللاعبين لتحقيق الأهم في “نهائي البقاء” المكرر، بمناسبة لقاء الجمعة أمام “أبناء الزيبان”.               
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com