الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب إتحاد بسكرة لكناوي للنصر

وضعيتنا الصعبة تفرض علينا كسب الرهان

شدد مدرب اتحاد بسكرة نذير لكناوي، أن فريقه سيدخل لقاء الغد أمام الضيف دفاع تاجنانت بكل جدية وسيرمي بثقله للإبقاء على النقاط الثلاث بملعب العالية، رغم غياب الجمهور بداعي العقوبة.
وقال مدرب «خضراء الزيبان» أنه سيوظف جميع أوراقه، من أجل تحقيق الفوز، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، لتفادي أي مفاجاة قد تخلط حساب الاتحاد، مشيرا أن أشباله مطالبون بتحقيق الفوز، من أجل تعزيز الحظوظ في سباق ضمان البقاء، مضيفا أن المباراة ستكون صعبة، وهي بمثابة امتحان حقيقي لجميع اللاعبين.
وذكر لكناوي في حديثه للنصر، أن أهمية المباراة والمرتبة التي يحتلها فريقه تفرض عليه كسب الرهان، خاصة بعد الهزيمة القاسية نهاية الأسبوع الماضي، والذي زادت من متاعبه.
 وأكد محدثنا بأن أشباله يسعون من أجل تحقيق طموحات الأنصار، مبديا تفاؤله بتحقيق ذلك، رغم صعوبة المأمورية أمام فريق يبحث عن ضالته ويلعب كامل أوراقه لضمان البقاء.
مقابل ذلك، أشاد لكناوي بعزيمة لاعبيه، الذين يعولون على أداء مقابلة بطولية للحفاظ على كامل حظوظهم، حيث سيطرحون كل أوراقهم أثناء سير اللقاء لاجتياز هذا المنعرج الحاسم.
وتحسبا لهذه المواجهة، عمد لكناوي لشحن بطاريات لاعبيه بتكثيف العمل البدني والتقني وتصحيح أخطاء الجولة الماضية.
وفي ذات السياق، حرص مدرب الاتحاد على تجريب بعض الخطط الهجومية، بعد إخضاع عناصر القاطرة الأمامية لتمارين خاصة تمكنهم من صنع الفارق في أية لحظة، بالنظر إلى أهمية المباراة.
وبهدف المحافظة على هدوء اللاعبين وتركيزهم الكامل، ركز التقني العنابي في عمله على الجانب النفسي، ودعا لاعبيه إلى ضرورة تحمل مسؤولياتهم كاملة .
وأكد محدثنا أن المباراة، وفي ظل الحاجة لكامل نقاطها، تكتسي أهمية بالغة في مشوار فريقه، وأشار في ذلك إلى ضرورة اللعب بحذر قصد تجنب الإصابات والإنذارات من خلال تسيير المباراة بطريقة حذرة في ظل غياب الثنائي بن عمارة وفرحي.
من جهتها جددت إدارة النادي بقيادة الناطق الرسمي إبراهيم ساعو التزامها بتوفير جميع شروط النجاح، رغم الضائقة المالية التي يتخبط فيها الفريق منذ أشهر، وتخصيص منحة هامة لتحفيز اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية.                    ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com