الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عملية بيع التذاكر تنطلق اليوم


عبيد جاهز لموقعة القبائل وعمراني يحضر مفاجأة لبوزيدي
تأكدت صبيحة أمس، مشاركة مهاجم شباب قسنطينة محمد أمين عبيد في مباراة شبيبة القبائل، بعد أن حملت الحصة التدريبية الأخيرة أخبارا سارة للمدرب عمراني، الذي يعول كثيرا على خدمات هدافه الأول للإطاحة بكناري جرجرة.
وشارك عبيد في كامل أطوار الحصة التدريبية، بعد أن تخلص بصفة نهائية من الآلام، التي كان يعاني منها على مستوى الركبة، حيث أقحمه عمراني كرأس حربة في المباراة التطبيقية التي برمجها.
ويحضر المدرب عمراني مفاجأة لمدرب شبيبة القبائل يوسف بوزيدي، حيث يصر التقني التلمساني على الاقتراب أكثر من التتويج باللقب، وتعميق الفارق عن أقرب الملاحقين نصر حسين داي، أين عقد عمراني صبيحة أمس، اجتماعا باللاعبين قبيل انطلاق الحصة، واصل من خلاله التحذير من المنافس، الذي وصفه بالجريح بعد خسارة نهائي كاس الجزائر، أمام اتحاد بلعباس بنتيجة هدفين مقابل صفر.
وكان للنصر، حديث مع المدرب عمراني قال فيه:” مباراة القبائل صعبة للغاية، ومخطئ من يعتقد عكس ذلك، لقد تحدثت مع اللاعبين وحذرتهم من مغبة التفكير في كون المواجهة سهلة، بل طالبتهم اللعب بكل قوة، حتى لا نندم حين لا ينفع الندم، لا أخفي عليكم، كل شيء ممكن في كرة القدم، وأنا بطبعي هكذا، لا يمكنني أن أفوز بمباراة قبل الأوان، والحمد لله شعرت بوعي كبير لدى اللاعبين وكلهم عزم وإصرار على تحقيق الفوز”.
وسيدخل عمراني بخطة هجومية، أين سيجدد ثقته في ثلاثي الخط الأمامي بلخير و بلعميري و عبيد، وخط وسط الميدان سيعرف عودة العمري الغائب عن لقاء الحمراوة، ويبقى التقني التلمساني مترددا في هوية الحارس، أين سيفصل اليوم في إقحام رحماني أو ليمان.
من جهة أخرى، أجلت إدارة السنافر الكشف عن قيمة منحة التتويج باللقب، حيث أكدت مصادرنا بأن عرامة خلال اجتماعه بمسؤولي الآبار في العاصمة تطرق إلى الموضوع، أين حرص الملاك على جعلها مفاجأة، حتى لا يشتتوا تفكير رفقاء القائد بزاز.
على صعيد آخر، ستنطلق اليوم عملية بيع التذاكر بأكشاك ملعب الشهيد حملاوي، بداية من منتصف النهار، أين سيتم طرح 16 ألف تذكرة، على أن تباع بقية الحصة يوم غد، علما وأن الإدارة حافظت على نفس السعر 200 دج، ومن المرتقب أن تعرف مباراة القبائل أكبر حضور جماهيري هذا الموسم، بالنظر إلى الأجواء التي تعيشها مدينة الجسور المعلقة، التي اكتست حلة خضراء وسوداء، بعد نجاح حملة قسنطينة “تتزين”، بالنظر إلى التنافس الكبير بين أنصار مختلف الأحياء حول أفضل و أطول راية.
تنافس كبير بين مغني قسنطينة
انتقلت حمى التنافس بين الأنصار عبر الأحياء إلى مطربي وفناني قسنطينة، الذين لم يفوتوا فرصة قرب السنافر من التتويج باللقب، من أجل تسجيل أغاني خاصة بالنادي، على أن يتم طرحها في الأسواق في الأيام القليلة المقبلة، مباشرة بعد ترسيم ظفر أشبال المدرب عبد القادر عمراني باللقب الثاني في سجل الشباب.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com