الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق لـ 25 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

السنافر يواجهون تاملوكة وديا اليوم


عمراني:"من ينهي الموسم بقوة يستهل المقبل بقوة"
كشف مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني عن سبب إصراره على إنهاء الموسم بقوة، أين طالب لاعبيه بضرورة حصد ست نقاط المتبقية، حيث قال للنصر:”أصر على إنهاء الموسم بقوة، لأنه من ينهي الموسم بقوة، سيبدأ الموسم الذي يليه جيدا، مثلما حدث معنا هذا الموسم، أين تمكنا من البصم على مشوار جيد في مرحلة العودة من الموسم الفارط، ما جعلنا ندخل الموسم الحالي بكل قوة، وهو ما حرصت على تمريره للاعبين، أين طالبتهم بمحاولة الفوز بالمباراتين المقبلتين”.
وأضاف عمراني:” على الرغم من كوننا في نهاية الموسم، لكن الجميع يعرف طريقة عملي، ولن أتخلى على مبادئي، وهي الجدية والانضباط ولن أتهاون إلى آخر دقيقة من الموسم الحالي، حيث سنواصل العمل بكل جدية، فنحن موظفون في فريق شباب قسنطينة ونتقاضى مقابل ذلك راتبا شهريا، وعليه نحن مطالبون بتشريف عقودنا”.
كما تطرق عمراني إلى المباراة المقبلة أمام اتحاد البليدة، حيث قال:”نحن نحضر لمباراة البليدة مثل أي مباراة أخرى، وعلينا التنقل إلى مدينة الورود للعودة بنتيجة إيجابية، لضمان اللقب بصفة رسمية، على الرغم أننا سنواجه فريقا سقط بصفة رسمية إلى الرابطة المحترفة الثانية”.
على صعيد آخر واصل صانع الألعاب مروان دهار الغياب عن التدريبات، حيث لم يسجل حضوره يوم أمس، في الحصة التي أجرتها التشكيلة بملعب الكرابس، بعد أن ضيع حصة الاستئناف، حيث أكدت مصادرنا بأن دهار اضطر للبقاء إلى جانب والده المريض، وتحصل على ترخيص من طرف المدرب عمراني.
وتبقى مشاركة دهار في مواجهة السبت المقبل أمام اتحاد البليدة، غير مؤكدة، سيما وأن المدرب عمراني لا يتهاون مع الأمور الانضباطية، على الرغم من أننا في نهاية الموسم.
وبرمج المدرب عبد القادر عمراني أمسية اليوم، مباراة ودية، أمام فريق نجم تاملوكة، بملعب بن عبد المالك، بداية من الساعة الرابعة مساء، أين سيمنح الفرصة لجميع العناصر، من أجل ضمان أحسن تحضير لمباراة السبت المقبل أمام اتحاد البليدة.
وفي سياق منفصل، أنهى أمس المناجير العام عرامة مشكلة إعانة الوزارة، بعد أن تنقل إلى الجزائر العاصمة.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com