السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لتسديد المستحقات العالقة: رئـــيـــس “الديـــاربــيـــتـــي” يـــلـــجـــأ للاقـــتــــراض


نجح الطاقم الفني لدفاع تاجنانت في إعادة حماسة اللاعبين بعد تأثرهم الكبير، عقب الهزيمة الثقيلة في الجولة الماضية أمام اتحاد بسكرة.
واستعاد رفقاء المهاجم بلمختار معنوياتهم، لاسيما وأن مواجهة قوية وفي غاية الأهمية تنتظرهم، عند ملاقاة الفريق الجار وفاق سطيف في ميدان لهوى إسماعيل.
 وقال المدرب حمادي الدو عن هذا الموعد أنه بمثابة “منعرج البقاء”، وطالب لاعبيه بأهمية الإبقاء على النقاط الثلاث، التي تسمح بالمضي قدما نحو ضمان البقاء، خاصة في حال نجاح المتوج بكأس الجمهورية اتحاد بلعباس من التغلب على حساب الضيف اتحاد بسكرة في ملعب 24 فبراير.
وتدربت تشكيلة “الدياربيتي” في الحصة الأخيرة، بتعداد شبه مكتمل بعد تسجيل الغائبين عن الاستئناف مشاركتهم هذه المرة، في وقت تواصل غياب الحارس بوفناش بسبب ارتباطات شخصية.
 وانطلق المدرب الدو في العمل الجدي، من خلال برمجة عدد من التمارين الفنية التكتيكية، واهتم أيضا بمتابعة عدد من المباريات الماضية في البطولة للمنافس، بهدف الوقوف على نقاط القوة والضعف لاستغلالها يوم المباراة.
وتواجد، مساء أول أمس، العشرات من الأنصار في ملعب لهوى إسماعيل بمناسبة حصة استئناف التدريبات، حيث شجعوا رفقاء القائد عايب ودعوهم إلى نسيان الهزيمة القاسية، في الجولة الماضية أمام اتحاد بسكرة، وطالبوهم بضرورة استعادة نشوة الانتصارات سريعا بداية من لقاء السبت أمام الجار وفاق سطيف.
وقد أسعدت التفاتة الأنصار، عناصر تشكيلة “الدياربيتي”، خاصة وأنها كانت متخوفة من ردة فعل سلبية، من قبل المشجعين بعد الخسارة بنتيجة عريضة.
كما قدم اللاعبون وعدا بتحقيق الفوز في المباراة القادمة، للإبقاء على كامل الحظوظ في بلوغ الهدف الرئيسي في نهاية الموسم.
ويتحرك الرئيس قرعيش، في جميع الاتجاهات لضمان السيولة المالية الكافية لتسوية المستحقات المتأخرة، حتى أنه يراهن على الاقتراض لأجل توفير بعض السيولة، خاصة وأن الفريق يمر بفترة حساسة في الأنفاس الأخيرة من الموسم.
 وكانت السلطات المحلية، قد وعدت بتخصيص إعانات مالية مهمة في حال نجاح النادي في  ضمان البقاء مع الكبار للموسم الرابع على التوالي.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com