الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ساعات قبل مواجهة المولودية الحاسمة

رئيـس وفـاق سطيف حمّـار يعلـن انسحــابه
أعلن أمس رئيس وفاق سطيف حسان حمّار، انسحابه من الفريق، مبررا ذلك بتعرضه للشتم خلال المباراة الأخيرة التي لعبها النادي أمام دفاع تاجنانت أمس الأول، على أرضية ميدان لهوى إسماعيل، وعرفت تعثر النسر الأسود بثلاثية مقابل هدفين.
وأرجع حسان حمّار أيضا سبب قراره مثلما أسرّ لمقربيه، إلى الضغوطات التي يعيشها في الفترة الأخيرة، خاصة بعد خروج الفريق بخفي حنين الموسم الحالي، وفشله في الحفاظ على لقب الرابطة المحترفة الأولى وكذا الإخفاق في منافسة كأس الجمهورية، ليضاف إليها تسجيله نتيجة ثقيلة في افتتاح مباريات رابطة الأبطال الإفريقية أمام تي بي مازيمبي الكونغولي بنتيجة (4-1) بلوبومباشي.
وحاولت النصر، الاتصال برئيس الفريق السطايفي للتأكد من خلفيات وأسباب الاستقالة، لكن المعني لم يرد على المكالمات الهاتفية، لتصدر إدارة الفريق بيانا صحفيا، أشار فيه محرره بأن استقالة حسان حمّار نهائية ورسمية، سببها الحملة المغرضة التي تهدف إلى زعزعة استقرار الفريق، إضافة إلى المضايقات التي تعرض لها وحملات السب والشتم دون مبررات مقبولة استنادا إلى نفس المصدر.
وأضاف نفس البيان، بأن هذه الحملات المغرضة، رغم كون حسان حمّار قدّم الكثير للفريق خلال السنوات التي أشرف فيها على تسيير النادي، حيث وصفها بالفترة الذهبية منذ تأسيسه سنة 1958، بعد أن حصل على الكثير من الألقاب، أهمها كأس رابطة الأبطال الإفريقية والبطولات والكؤوس الوطنية المختلفة.
 وقد قدّم رئيس النادي المنسحب شكره، لكل الأطراف التي ساهمت في نجاح الفترة، التي قضاها على رأس الفريق.
إلى ذلك تأتي هذه الاستقالة في غير وقتها، لكون الفريق مقبل على إجراء مواجهة هامة وحاسمة يوم غد الثلاثاء، أمام مولودية الجزائر، لحساب الجولة الثانية من رابطة الأبطال الإفريقية، حيث تعتبر نقاطها جد مهمة، نظرا للخسارة خلال الجولة الأولى وكذا عامل استقبال نفس الفريق، قصد حصد أولى النقاط في هذه المنافسة، موازاة مع عدم اتضاح الصورة حول المدرب الجديد.
وبخصوص التحضيرات لذات  المباراة، أجرت التشكيلة أمسية البارحة، بداية من السابعة مساء، أول حصة تدريبية تحضيرية، ورفض المدرب زرقان مليك منح راحة للاعبين بعد مواجهة دفاع تاجنانت وستجري التشكيلة ثاني وآخر حصة أمسية اليوم.
                                               ر.ت

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com