السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

والي البرج منح 50 مليونا لكل لاعب


إدارة الأهلي تقرر الاحتفاظ بغالبية التعداد
قالت إدارة أهلي البرج، أنها ستضبط قريبا قائمة اللاعبين المحتفظ بهم، تحسبا للموسم المقبل، الذي سيكون فيها النادي على موعد مع المنافسة في قسم الأضواء،
وحسب ما أكدته مصادرنا من داخل الإدارة، فإن الرئيس عيسى عفافسة وبقية المسيرين، بالتشاور مع الطاقم الفني يفضلون خيار الاستقرار بالدرجة الأولى، خاصة وأن جميع اللاعبين الحاليين قدموا في السابق إلى صفوف الأهلي من فرق تنشط في الرابطة الأولى في صورة مساعدية وغربي و برشيش وسبيعي و بوطبة و كاباري وشاوتي ومداح، وبالتالي فإن الإبقاء على خدماتهم أفضل من رحيلهم، لاسيما وأن سوق التحويلات قد لا يتيح فرص التعاقد مع لاعبين «كبار».
وتتجه الإدارة أيضا إلى تسريح عدد محدود جدا من لاعبي الموسم المنقضي، ممن لم يشاركوا بصورة منتظمة من بداية الموسم، حيث لن يضطر الرئيس عفافسة إلى إحداث تغييرات كثيرة على تركيبة التعداد، لكن في المقابل سيحاول الفوز بأحسن الصفقات في الخطوط الثلاثة، لإعطاء دفع قوي للتشكيلة بعد العودة إلى دوري الأضواء.
وكانت مصالح ولاية برج بوعريرج، قد  نظمت حفلة مصغرة على شرف اللاعبين بمناسبة نجاحهم في تحقيق الصعود.
 واستغل الوالي الصالح العفاني، الفرصة لتقديم منحة مغرية قيمتها 50 مليون سنتيم لكل لاعب ساهم في الصعود، وهي الخطوة التي أسعدت رفقاء الحارس مداح، خاصة وأنهم بذلوا جهودا كبيرة طيلة الموسم، قبل النجاح في النهاية في مسعى إعادة الفريق لدوري الكبار.
أحمد خليل

على رأسهم قيطون وبوطبة
أنصار «البابية» يطالبون باستعادة أبناء الفريق
قال رئيس الهيئة المسيرة المؤقتة لنادي مولودية العلمة طارق زعبوب في تصريح ليومية النصر، أن الانطلاق في تحضيرات الموسم الجديد مؤجلة لغاية إشعار لاحق، بسبب رغبة الأطراف الفاعلة في النادي وعلى رأسها البلدية، وضع حد للضبابية الإدارية سواء في النادي الهاوي أو الشركة التجارية.
 ولا يزال منصب المدير العام للشركة شاغرا لأكثر من سبعة أشهر، أي منذ استقالة موسى منادي من منصبه، دون النجاح في مسعى تعيين البديل في ظل الصعوبات التي يعيشها النادي.
وأضاف زعبوب أنه لا يعارض مع مواصلة العمل مع أعضاء «الديركتوار» في النادي الهاوي، لكن تحدث على أهمية تلبية الشروط المتمثلة في تحديد المهام بدقة، لتفادي تداخل الصلاحيات عند بداية الموسم.
 وكشف الرجل أن الأهم، يكمن في وضع خارطة الطريق من أجل الشروع في العمل مبكرا، دون تسجيل أي تأخر محتمل مثلما كان يحصل باستمرار  في المواسم السابقة، وقال:» كل شيء مؤجل في بيت النادي، لغاية عقد السلطات المحلية اجتماعا مع المسيرين، والهدف وضع خارطة الطريق تحسبا للموسم القادم».
وتعالت الأصوات في الشارع الرياضي، بضرورة نجاح النادي في استعادة أبنائه الناشطين في مختلف الفرق بداية من الموسم القادم، في صورة ثنائي جمعية عين مليلة بلعالم وبوشكريط ومدافع شبيبة القبائل قيطون والظهير الأيسر لأهلي البرج بوطبة وأخيرا مدافع شبيبة سكيكدة بودرامة.
 وتتجه الإدارة إلى الاستجابة لهذه المطالب، خاصة وأن هؤلاء اللاعبون تألقوا في الموسم المنقضي.
وستعلن الإدارة قريبا عن أسماء اللاعبين المغادرين، حيث ومثلما أشرنا إليه في السابق، فإن القائمة ستضم أكثر من نصف التعداد، وهذا بالرغم من كون جميع اللاعبين لا يزالون مرتبطين بعقود لغاية شهر جوان من العام المقبل.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com