الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة 2 - موبيليس-: قمة قوية بتاجنانت والإثارة في لقاء الكاب والشاوية


تقترح رزنامة الجولة  28 من بطولة الرابطة المحترفة الثانية موبيليس التي ستجرى غدا الجمعة على الأنصار والمتتبعين، مقابلات قمة في الإثارة والتنافس، سواء على مستوى الواجهة الأمامية، أين يتواصل الصراع على التأشيرتين المتبقيتين، للتعرف على مرافقي البليدة إلى الرابطة المحترفة الأولى، أو على مستوى القاعدة الخلفية، أين يتواصل «السيسبانس» بخصوص الثلاثي الذي سيركب القطار المتوجه إلى حظيرة بطولة الهواة.
فعلى مستوى المقدمة سيكون الجميع على موعد مع القمة المرتقبة بالقاعدة الشرقية، وبالتحديد بملعب اسماعيل لهوى بتاجنانت، أين سيكون الدفاع المحلي على موعد مع مباراة مصيرية بالنسبة له، عند استقباله للرائد البليدي الذي ضمن مسبقا تأشيرة الصعود، وهو ما قد يحفز رفقاء بن يحيى، على مضاعفة الجهد للظفر بالنقاط الثلاث، والتي سيكون لها وزن في حسابات الصعود، علما وأن هذه المواجهة سيميزها تواجد الأستاذ ونعني به مدرب الاتحاد كمال مواسة، والتلميذ وهو مدرب الدفاع بوغرارة وجها لوجه.
وفي ذات السياق وإذا كان دفاع تاجنانت سيستفيد من أفضلية الأرض والجمهور، فإن سريع غليزان الذي يتقدمه بثلاث نقاط، سيكون في مهمة صعبة بسعيدة، على الرغم من أن الأخيرة ستكون معفية من حسابات القطبين، عكس شباب باتنة الذي سينزل ضيفا على اتحاد الشاوية، في ديربي شاوي ساخن، يتقاسم فيه الفرياقان نفس الطموح، الكاب من أجل مواصلة سباق الصعود، والإتحاد من أجل نقاط النجاة، وهو الهدف الذي يسعى لتحقيقه الجار شباب عين فكرون، خلال المهمة التي تنتظره في بوسعادة، ولو أن الأمل المحلي لا تفصله عن السلاحف سوى نقطتين فقط.
هذا ويبقى أهلي البرج متشبثا بأمل الصعود والعودة إلى حظيرة الكبار، وهو ما سيضطر أشبال المدرب عبد الكريم بيرة، على رفع التحدي والإطاحة بمضيفه أمل مروانة حامل الفانوس الأحمر، خاصة وأن الأخير قد وضع رجلا في القسم الأسفل، ويبقى الصراع متواصلا بين عدة فرق تتصارع من أجل تفادي مرافقته، على غرار نجم القليعة الذي سيستقبل جمعية الخروب في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين، واتحاد حجوط الذي سينزل ضيفا على أولمبي المدية، علما وأن الأخير مازال لم يفقد الأمل في التنافس على إحدى تأشيرات الصعود.
حميد بن مرابط

برنامج المقابلات

مولودية سعيدة .......................... سريع غليزان
نجم القليعة ............................... جمعية الخروب
اتحاد الشاوية ................................ شباب باتنة
أولمبي المدية ................................. اتحاد حجوط
دفاع تاجنانت ................................ إتحاد البليدة
أمل مروانة ..................................... أهلي البرج
أمل بوسعادة ...................... شباب عين فكرون
شبيبة بجاية ................................. وداد تلمسان

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com