الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تحسبا لتدشين تصفيات «كان 2017»: بلقروي و خذايرية جديد الخضر و غوركوف يعيد بودبوز و سوداني و قديورة


كشف الناخب الوطني كريستيان غوركوف صبيحة أمس، عن قائمة 23 لاعبا التي اختارها للمشاركة في التربص الذي سيجريه الخضر، تحسبا للمباراة الأولى للتصفيات المؤهلة إلى «كان 2017»، والمقررة يوم 13 جوان القادم أمام منتخب السيشل بالبليدة، وهي القائمة التي ضمت 23 لاعبا، من بينهم 4 محليين فقط، ويتعلق الأمر بثلاثي حراسة المرمى، والمتألق شنيحي.
قائمة غوركوف عرفت توجيه الدعوة لمدافع النادي الإفريقي هشام بلقروي، و كذا حارس وفاق سطيف سفيان خذايرية كوجهين جديدين، مقابل تسجيل عودة كل من قديورة، بلكلام، عبيد و بودبوز بعد تماثلهم إلى الشفاء من الإصابات التي عانوا منها، وكذا سوداني الذي كانت قد أثيرت حوله زوبعة إعلامية كبيرة، على خلفية التصريحات التي كان قد أدلى بها عقب إقصاء الخضر من ربع نهائي «الكان»، في الوقت الذي سيتواصل فيه غياب الحارس مبولحي بسبب وضعيته الغامضة مع نادي فيلاديلفيا الأمريكي، بينما قرر الناخب الوطني إعفاء القائد لحسن، من المواجهة الأولى في التصفيات القارية، إثر الإصابة التي تعرض لها، والتي قد تبعده عن الميادين لفترة تفوق الشهر، خاصة وأنه سيجري عملية جراحية.إلى ذلك شهدت قائمة غوركوف، تجديد الثقة في صانع ألعاب مولودية العلمة إبراهيم شنيحي لحمل راية تمثيل العناصر المحلية رفقة الحراس الثلاث، لأن الناخب
الوطني شطب من أجندته 4 أسماء من المحليين الذين كانوا حاضرين في دورة قطر الأخيرة، ويتعلق الأمر بالحارس سيدريك، وثنائي محور الدفاع بلعمري وشافعي، إضافة إلى المهاجم يوسف بلايلي، في الوقت الذي تم فيه الإستغناء عن خدمات رشيد غزال ويانيس طافر، بعد حضورهما مع المنتخب في قطر.
للإشارة فإن الخضر سيشرعون في تربص مغلق بداية من 30 ماي الجاري، وهو التربص الذي سيكون على مرحلتين، الأولى تمتد إلى غاية 04 جوان و تكون خاصة بالمحليين، و،العناصر المحترفة في فرنسا، إسبانيا، البرتغال و كرواتيا، على أن تكون المرحلة الثانية بمشاركة كامل التعداد بإلتحاق محترفي تركيا وإيطاليا، وهذا انطلاقا من السابع جوان إلى غاية مواجهة السيشل.        

ص / فرطــاس

و فيما يلي قائمة 23 لاعبا

حراس المرمى:  خذايرية (وفاق سطيف) ـ دوخة (شبيبة القبائل) - عسلة (شباب بلوزداد)
الدفاع:  ماندي(رامس/فرنسا) ـ غلام(نابولي/إيطاليا) ـ زفان(أولمبيك ليون/فرنسا) ـ مصباح(سامبدوريا/إيطاليا) ـ مجاني (طرابزون سبور/تركيا) ـ بلكلام (طرابزون سبور/تركيا) ـ حليش (نادي القطري / قطر)– بلقروي (النادي الإفريقي/تونس)
وسط الميدان: قديورة (واتفورد/إنجلترا) ـ فغولي(فالنسيا/إسبانيا)ـ  بن طالب (توتينهام / إنجلترا) - براهيمي(بورتو/البرتغال)ـ تايدر(ساسولو/إيطاليا)ـ محرز(ليستر سيتي/إنجلترا) ـ عبيد (نيوكاستل/ إنجلترا) ـ شنيحي (مولودية العلمة).
الهجوم:  سليماني(سبورتينغ لشبونة/البرتغال) ـ بلفوضيل (بارما / إيطاليا) ـ سوداني (دينامو زغرب/ كرواتيا) – بودبوز (باستيا/ فرنسا).

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com