الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما أودع قاتل صديقه بطعنة خنجر رهن الحبس

تفكيك عصابة مختصة في ابتزاز المواطنين والقبض  على لص مسلح بعين مليلة
نجح خلال الأيام القليلة المنقضية عناصر الشرطة بأمن دائرة عين مليلة، في تفكيك عصابة اختصت في سلب أموال المواطنين والاعتداء عليهم بالأسلحة البيضاء، وتمكنت في سياق منفصل من القبض على لص يقوم بتهديد ضحاياه بالأسلحة البيضاء مستعملا خنجرا وقارورة غاز مسيل للدموع.
بيان خلية الاتصال والعلاقات العامة كشف أمس بأن القضية الأولى عالجتها الشرطة القضائية بالأمن الحضري الأول خلال الأسبوع الأخير من شهر رمضان، أين تم تقديم شاب يبلغ من العمر 21 سنة أمام نيابة المحكمة المختصة إقليميا، ليصدر أمر بإيداعه رهن الحبس المؤقت عن تهمة التعدي بالعنف الجسدي باستخدام السلاح الأبيض، فيما يبقى شريكه في حالة فرار، وذلك على إثر تورطهما في الاعتداء الجسدي بواسطة سلاح أبيض ممثلا في سيف تقليدي مع سلب مبلغ مالي وهاتف نقال.
و ترجع حيثيات القضية إلى مكالمة هاتفية تلقتها ذات العناصر من مصلحة الاستعجالات الطبية بمستشفى عين مليلة، تفيد باستقبالهم لشخص مصاب بآلة حادة، اتضح فيما بعد أن الضحية راح ضحية اعتداء وسرقة من قبل مجهولين اثنين، لتتمكن المصالح نفسها بعد حوالي شهر كامل وبعد أبحاث دقيقة من توقيف أحد المتورطين وتقديمه للعدالة.  
من جانب آخر وعلى إثر دوريات عادية لعناصر الشرطة على مستوى السوق اليومي للخضر والفواكه وسط مدينة عين مليلة، تمكن عناصر الشرطة من توقيف شاب مسبوق قضائيا في السابع والعشرين من العمر متلبسا بمحاولة سرقة بالعنف والتهديد باستعمال سلاح أبيض سكين وقارورة مسيلة للدموع، أين راح ضحيته أحد المواطنين، ليتم تحويله لمقر الشرطة وحجز الأسلحة البيضاء ليودع الحبس المؤقت عن تهمة السرقة تحت طائلة التهديد. 
وبخصوص جريمة القتل التي اهتزت لها المدينة والتي وقعت على مستوى الحديقة المحاذية لمقر البلدية القديم، كشفت خلية الاتصال والعلاقات العامة أن عناصر الشرطة تدخلوا لحظة وقوعها بعد اتصال تلقته الشرطة على الرقم الأخضر، ليستنجدوا بالحماية لنقل الضحية للمستشفى ليلفظ أنفاسه بعد 6 ساعات من الإصابة التي تلقاها في ظل فشل محاولات الطاقم الجراح بإنقاذه، لتنجح في توقيف الشاب الذي اتضح بأنه مسبوق قضائيا بعد نصب كمين محكم بسبب إبدائه مقاومة شديدة وإشهاره سلاح الجريمة في وجه عناصر الشرطة ليودع رهن الحبس المؤقت عن جناية القتل العمدي بواسطة سلاح أبيض.
أحمد ذيب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com