الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

المدير الجهوي لبنك بدر خلال يوم تحسيسي: إطلاق الصيرفة الإسلامية بتبسة شهر جوان القادم


كشف المدير الجهوي لبنك بدر، عن السعي لإطلاق الصيرفة الإسلامية بولاية تبسة خلال شهر جوان القادم.
ونظم المجمع الجهوي لبنك الفلاحة و التنمية الريفية بتبسة، بدار الشباب في مدينة بئر العاتر، نهاية الأسبوع، يوما تحسيسيا توعويا حول « تعميم و تنشيط الشمول المالي عن طريق الخدمات المصرفية و البنكية» و ذلك في إطار شهر الشمول المالي و خدمات هذه المؤسسة البنكية، بمبادرة من جمعية البنوك و المؤسسات المالية، تحت شعار « البنك متاح للجميع»، بحضور إطارات البنك و عدد كبير من المهتمين.
المدير الجهوي لبنك « بدر»، أوضح للنصر بأن اليوم التحسيسي والإعلامي المفتوح، جاء استجابة لقرارات وأوامر وزير المالية و المديرية العامة للبنك، في ما يخص الشمول المالي للتعريف بهذه المؤسسة المالية بمختلف منتجاتها و خدماتها، حيث وجهت إلى كافة عمال البنك بالتعريف بأهمية الشمول المالي للحد من الكتلة النقدية و استعمال السيولة، إضافة إلى التعريف بمنتوجات بنك الفلاحة و التنمية الريفية الذي يعتبر أكبر مؤسسة مالية في البلاد و خاصة جديد البنك ذي الطابع الإلكتروني، مبشرا زبائنه و مواطني الولاية، باعتزام المؤسسة إطلاق الصيرفة الإسلامية خلال شهر جوان القادم.
و أكد ذات المسؤول، على أن الهدف من هذا اليوم التحسيسي، يكمن في التفتح أكثر على مختلف فئات المجتمع و العمل على تطوير الشمول المالي في الجزائر و إدماج عدد أكبر من المواطنين في المنظومة البنكية و خاصة فئة الفلاحين في عمليات النظام المصرفي، فضلا عن رفع الوعي المالي لديهم و كذا للتعريف بالمنتجات و الخدمات المتاحة بما في ذلك أصحاب الدخل المحدود وكذا الطلبة و الشباب، على غرار فتح حسابات بنكية وخدمة الدفع الإلكتروني وكذا الاستفادة من القروض المدعمة وهذا من خلال توزيع مطويات و تقديم شروحات حول الشمول المالي، على أن يتواصل تنظيم هذه الأيام التحسيسية في دوائر العقلة، الشريعة، الونزة و حتى مناطق الظل، لتقريب خدمات البنك من الجميع، باعتبار أن هذه الخدمات تضمن كل المعاملات بأقل التكاليف و تسهّل على المقبلين عليها قضاء تعاملاتهم التجارية أو المالية في ظرف قياسي، على أن تدوم هذه الحملة شهرا كاملا في إطار عمل جواري.    
ع.نصيب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com