الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

خنشلة: التعريف بالخدمات الرقميّة الجديدة لصندوق التقاعد


 احتضنت قاعة الاجتماعات بمقر ولاية خنشلة، أمس، يوما دراسيا للتعريف بالخدمات الرقمية المطورة التي يوفرها الصندوق الوطني للتقاعد لفائدة المرفقين للاستفادة من خدمات ذات نوعية وتمكينهم من الأداءات عن بعد بكل أريحية وسهولة.
وأكد مدير وكالة خنشلة للصندوق الوطني للتقاعد للنصر، أنه تم من خلال اليوم الدراسي، التعريف باستخدام الخدمات الرقمية المطورة  للصندوق، بعرض كل المنصات المتوفرة على الباقة الرقمية للصندوق، مع التركيز على الخدمات الرقمية الموجهة للإدارات والمؤسسات العمومية، من بينها خدمة استصدار شهادة الدخل عن بعد والتعرف على ملامح الوجه وكذا متابعة الملفات عن بعد، خاصة وأن مصالحه تعمل على بلوغ نسبة متقدمة خلال السنة الجارية، لمستعملي التطبيقة الالكترونية، من خلال الترويج لها بهدف عدم تنقل مرتفقي الصندوق الى مقر الإدارة .
وعرف اليوم الدراسي مشاركة واسعة لمدراء الجهاز التنفيذي ومسيري الموارد البشرية لمختلف الهيئات والمؤسسات العمومية، قدم خلالها إطارات الصندوق الوطني للتقاعد، مداخلات للتعريف بالخدمات الرقمية  التي تمكن من التأكد من مصداقية شهادة الدخل المستخرجة من البوابة الالكترونية للصندوق الوطني للتقاعد من طرف المتقاعدين وذلك دون عناء التنقل لمختلف الوكالات المحلية.
كما تم تقديم عرض نظري وتطبيقي حول الموضوع، تمثل في محاكاة للخدمات الرقمية، على غرار خدمة التعرف على ملامح الوجه ومنصة الحساب الفردي للأجير والتعريف بكيفية طباعة شهادة الدخل عن بعد والتحقق من الوثائق، إضافة إلى متابعة الملفات عن بعد  والمساعدة الاجتماعية عن بعد و خدمة إدراج وتتبع الشكاوى، من خلال مركز الاتصال والرقم الأخضر وتقديم شروحات حول حساب المنحة أو المعاش التقاعد، مع الحصول على معلومات خاصة بالمتقاعد فيما يخص قيمة المعاش و حجز موعد على مستوى الوكالة، إضافة إلى منصة معرفة قيمة الزيادات السنوية والتعرف على التشريع المتعلق بالتقاعد في الجزائر، للوكالات المحلية ومراكز الاستقبال والتوجيه التابعة لها.
كلتوم رابية

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com