السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الشروع في تركيب عدادات الغاز بزيغود يوسف: سونلغاز تُقدم تسهيلات للزبائن لتسديد ديون فاقت 119 مليارا


شرعت مديرية توزيع الغاز والكهرباء بقسنطينة، في عملية تزويد سكنات عمومية إيجارية بالعدادات الغازية ببلدية زيغود يوسف، فيما أطلقت مديرية توزيع علي منجلي تسهيلات بغية تحصيل مستحقاتها البالغة 69 مليار سنتيم بالنسبة للزبائن العاديين وأزيد من 50 مليارا للقطاعين الاقتصادي والإداري.
وأعلمت شركة «سونلغاز» قسنطينة، المستفيدين من السكنات العمومية الإيجارية في بلدية زيغود يوسف، بالشروع في تزويد العمارات الواقعة بحي 500 سكن اجتماعي، بالعدادات الغازية، بداية من غد الأحد، على أن تشمل العمارات التي تقطن بها عائلات حتى وإن كانت عائلة واحدة، فيما ستتأجل على مستوى العمارات الشاغرة تماما إلى غاية التحاق أصحابها بها، وقد انطلقت العملية بحر الأسبوع المنصرم على مستوى حي 300 مسكن عمومي إيجاري. وقالت المديرية إن حضور أصحاب السكنات إجباري خلال عملية التركيب الممتدة من الساعة الثامنة صباحا إلى الثالثة بعد الظهر.
من جهة أخرى، أطلقت مديرية التوزيع علي منجلي مؤخرا حملة واسعة لتحصيل مستحقاتها المالية، من خلال تحسيس زبائنها المتأخرين بضرورة تسديد فواتير استهلاك الكهرباء والغاز في آجالها المحددة لتفادي تراكمها، حيث تم وضع برنامج ثري لتحسيس المواطنين عبر مختلف نقاط التجمعات السكانية وعبر عملية طرق الأبواب، كما سيتم استهداف المصلين عبر المساجد، بالتنسيق مع مديرية الشؤون الدينية.
وأكد بزغود الطاهر، مدير التوزيع بعلي منجلي، أن حجم مستحقاتها المالية المترتبة على عاتق الزبائن العاديين منذ بداية السنة الجارية، بلغ ما لا يقل عن 69 مليار سنتيم، فيما قدرت ديون القطاع الاقتصادي بما يفوق 25 مليار سنتيم، وفي القطاع الإداري وصلت إلى 37 مليار سنتيم، وأضاف المدير أن هذه الديون في مجملها تحول دون تجسيد مختلف المشاريع المدرجة ضمن مخطط تطوير شبكات الكهرباء والغاز من أجل خدمة المواطن والتكفل بكل انشغالاته.
كما أوضح المتحدث، في بيان تلقته النصر، أن الديون العالقة على عاتق البلديات التي يغطيها المجال الجغرافي لمديرية علي منجلي، وهي الخروب، عين اعبيد، أولاد رحمون، ابن باديس وعين اسمارة، تبلغ في مجملها 10 ملايير سنتيم، وقد قدمت الشركة عدة تسهيلات فيما يخص عملية تسديد مستحقات استهلاك الكهرباء والغاز من خلال تنوع طرق الدفع والصيغ المختلفة، سواء عبر الدفع الالكتروني بواسطة البطاقات ما بين البنكية والذهبية، أو من خلال الموقع الالكتروني للشركة، بالإضافة إلى التسديد على مستوى المكاتب البريدية وكل الوكالات التجارية لسونلغاز عبر التراب الوطني.
وفي نفس السياق، نظمت المديرية بحر هذا الأسبوع حملة توعوية واسعة لتحصيل مستحقاتها، لفائدة سكان المدينة الجديدة علي منجلي، مفترق الطرق وعين اسمارة، بالإضافة إلى بلديات الخروب، عين عبيد، أولاد رحمون وابن باديس، من خلال عملية طرق الأبواب وتقديم كل الشروحات للمواطن حرصا على ديمومة الخدمة ولتفادي تراكم الديون.
حاتم/ ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com