الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الزوج الموقوف التزم الصمت


الـمرأة الحــامــل ببسكـــرة قُـتلـت  قبـــل 3 أيـــام و رضيعهـــا مــات جوعـــا
تواصل مصالح أمن ولاية بسكرة تحرياتها، و تحقيقاتها المكثفة لكشف ملابسات قضية مقتل الضحية (ف.ف) البالغة من العمر 37 سنة، حامل في شهرها السادس، رفقة ابنها الرضيع(هـ،ب) صاحب 16 شهرا بمنزلهما العائلي الكائن بحي الازدهار طريق باتنة بمدينة بسكرة، و الذين عثر على جثتيهما بأحد غرف المسكن المذكور، فيما وجدت البنت (ح.ب) صاحبة الـ 3سنوات في حالة حرجة، و مصابة بجروح على مستوى الرجل اليسري.
و حسب المعلومات التي تحوزها النصر، فإن رب العائلة الذي أوقفته عناصر الشرطة بعد أن وجدته داخل إحدى غرف المسكن، رفض الإدلاء بأي تصريح من شأنه إفادة التحقيق لكشف لغز الجريمة الشنعاء.
الحادثة التي هزت الحي الهادئ، اكتشفها والدي الضحية عندما قصدا مسكن ابنتهما قادمين من مدينة قسنطينة، للاطمئنان عليها رفقة أبنائها الصغار، بعد عدم الرد على مكالماتهما الهاتفية المتكررة، و تهرب رب العائلة من تقديم المبرر، و بقدومهما إلى بسكرة، عثرا على ابنتهما جثة هامدة رفقة ابنها الرضيع بإحدى غرف المسكن.
و كانت صدمتهما كبيرة من هول الفاجعة، ليقوما بإبلاغ عناصر الشرطة التي تنقلت فرقتها الجنائية على جناح السرعة رفقة وكيل الجمهورية، و الطبيب الشرعي، و مصالح الحماية المدنية لمكان الحادث، لمعاينة مسرح الجريمة، و كشف ملابساتها، حيث وجدوا الضحيتين فوق بساط بإحدى غرف الطابق الثاني، و بالقرب منهما الطفلة (ح.ب) في مرحلة حرجة بسبب الجوع، و العطش.
و أمام هول المشهد، ألقت عناصر الشرطة القبض على رب العائلة (ب.ع) البالغ من العمر52 سنة، متقاعد، و صاحب مستثمرة فلاحية. و بحسب مصادرنا، فإن الزوجة الضحية تكون قد تعرضت للخنق على مستوى الرقبة، في انتظار نتائج التشريح الطبي، من خلال استغلال الآثار التي تركها المتهم الرئيسي على جثتها، و مقارنتها ببصماته، و إعداد التقرير المفصل لتسليمه إلى الجهات القضائية لدى محكمة بسكرة، لاتخاذ الإجراءات القانونية السارية المفعول.
و أضاف المصدر ذاته، بأن الضحية تكون قد تعرضت للقتل قبل ثلاثة أيام من اكتشاف أمرها، فيما هلك بعدها ابنها الرضيع جوعا، و كادت البنت ( ح.ب) البالغة من العمر 3 سنوات، أن تلقى نفس المصير لولا تدخل قوات الشرطة، و الأهل، و والدي الزوجة الضحية، و الجيران الذين قدموا لها بعض الأكل لتفادي مرحلة الخطر.
و أكد مصدرنا، على أن المحققين يعكفون على سماع بعض أفراد عائلة الضحية، لجمع أكبر قدر من المعلومات التي قد تمهد لهم الطريق لكشف لغز الجريمة الشنعاء التي أثارت حالة من الاستياء، و التذمر في أوساط سكان الولاية، بالنظر إلى حرمة هذا الشهر الفضيل.                       
ع/بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com