الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الفريق قايد صالح يشرع في زيارة عمل للناحية العسكرية السادسة بتمنراست

باشر اليوم الاثنين نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق أحمد قايد صالح، زيارة العمل والتفقد للناحية العسكرية السادسة بتمنراست، قادما إليها من ولاية وهران، أين قام بزيارة عمل دامت يومين، قام خلالها بتنصيب اللواء صواب مفتاح كقائد جديد للناحية العسكرية الثانية خلفا للواء المحال للتقاعد سعيد باي.

ومن ابمنتظر بحسب بيان وزارة الدفاع الوطني أن يقوم يوم غد الثلاثاء الفريق أحمد قايد صالح بتنصيب اللواء محمد عجرود كقائد جديد للناحية العسكرية السادسة، وذلك استنادا لما جاء في بيان وزارة الدفاع الوطني التالي:

"   شرع الفريق أحمد ڤايد صالح نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي هذا اليوم 27 غشت 2018 في زيارة عمل إلى الناحية العسكرية السادسة بتمنراست. 

في اليوم الأول من الزيارة وبعد مراسم الاستقبال وفي لقاء له مع مجموعة من إطارات الناحية العسكرية السادسة، حرص السيد الفريق على التأكيد على الأهمية الحيوية التي تكتسيها هذه الناحية العسكرية الشديدة الحيوية والحساسية، والدور الفعال الذي تقوم به وحداتها المنتشرة على طول الشريط الحدودي في تأمين البلاد من كل التهديدات والآفات، وفي مقدمتها الإرهاب والجريمة المنظمة والتهريب بمختلف أشكاله. 

 مجددا التذكير بأن حماية الجزائر حماية تامة وكاملة ومتواصلة، يستوجب من جميع الإطارات والأفراد، ومن كافة الوحدات المرابطة في هذه الناحية وفي غيرها من النواحي العسكرية الأخرى، العمل على اكتساب كل مقومات القوة والحرص على تنميتها باستمرار، بما يكفل المحافظة على الجاهزية القتالية والعملياتية للأفراد والوحدات، ويكفل بالتالي حماية ترابنا الوطني، بكيفية تقي بلادنا كل الشرور والمضار أمنيا واجتماعيا واقتصاديا، وتحمي أرضها وشعبها من أي مصدر من مصادر التهديد المختلفة الأوجه والمتعددة الأبعاد. 
وأبى السيد الفريق إلا أن يوجه بالمناسبة تحية شكر وتقدير وعرفان إلى أولئك الرجال من أبناء الجيش الوطني الشعبي، على كل ما يبذلونه من جهود مضنية ليلا ونهارا وبحرص شديد، ويقظة عالية ومستمرة، في سبيل الحفاظ على حرمة وسيادة التراب الوطني، وصون أمن وسلامة الجزائر وشعبها. 

هذا وسيشرف السيد الفريق يوم غد الثلاثاء 28 أوت 2018، باسم فخامة السيد رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، على مراسم تنصيب اللواء محمد عجرود كقائد للناحية العسكرية السادسة بتمنراست، خلفا للواء مفتاح صواب الذي عين قائدا للناحية العسكرية الثانية بوهران. "

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com