الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عبد المجيد تبون من الجلفة والأغواط: أعدكــم بالقضــاء على العصابـة و زمــن الشيتــة والكــذب ولى


 جدد المترشح لرئاسيات 12 ديسمبر، عبد المجيد تبون، تعهده بمواصلة محاربة الفساد والقضاء على العصابة وأذنابها في حال انتخابه رئيسا. والتزم تبون خلال تجمع شعبي بولاية الجلفة، أمس، بإحداث التغيير الجذري، قبل تسليم المشعل للشباب.
وأكد عبد المجيد تبون، بأنّه حارب العصابة وكان ضدها ولا يزال ضدها. وقال أمام المواطنين الذين حضروا التجمع، إنه وقف ضد العصابة وسيواصل حيث صرّح قائلا “سأحارب العصابة بكل ما أوتيت من قوة، وأعمل على طردها"، مضيفا بان "ما وقع في الجزائر لن يتكرر مستقبلا”.
كما دعا، ذات المتحدث الجزائريين إلى الإتحاد وأن يكونوا يدا واحدة في وجه الأعداء، ولندحر كيد الكائدين. كما تعهد بإرجاع الجزائر وصوتها لكل الأحرار والرجال الطاهرين الذين أريقت دمائهم من أجل أن تحيا الجزائر.
وشدد الوزير الأول الأسبق بأنّ زمن المحسوبية والحسابات الضيقة قد ولى، حيث قال “توقفوا عن ممارسة الشيتة والكذب”. وقال بأن الكفاءة ستكون هي مفتاح نجاح الجزائر، ولأجل الارتقاء بالجزائر، قال بأنه سيعمل على "تصفية كل شيء”
ودعا، المترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، عبد المجيد تبون، الجزائريين للتصويت عليه بكل قوة يوم الاقتراع، نظرا لما يحمله برنامجه الإنتخابي من مفاجآت.  وطمأن وزير السكن الأسبق، الشباب المستفيدين من آليات “أونساج” و”كناك” بأن لن يمسهم أي شيء ولا خوف عليهم، حيث قال : “جماعة لونساج الذين لم يسددوا ديونهم بعد لن يتم معاقبتهم هذا وعد شرف.” وبمناسبة اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة، بصون كرامة هذه الفئة، والرفع من المنحة التي يتلقونها، وتوفير كل الظروف التي تساعدهم. وتعهد المتحدث بإحداث التغيير الجذري، قبل تسليم المشعل للشباب.و وعد سكان الولاية، وفي حالة وصوله إلى الكرسي بأن يجعل كل مداشرها وقراها، وكذا بلدياتها جنة فوق الأرض. وقال الوزير الأول السابق خلال التجمع الشعبي الذي نظمه بالمسرح الجهوي أحمد بن بوزيد بالجلفة : ”سأرد الخير لكم بالمثل لحسن استقبالكم.” مضيفا:” في حال فوزي في الانتخابات سأعمل على بناء جامعة ومستشفى ومطار بالجلفة التي ستكون من أكبر العواصم .” وتابع:"خطواتي الأولى انطلقت من الجلفة لما كنت أمين العام وعرفت فيها الرجال ". وأعطى تبون خلال كلمته أمام المئات من الشباب بالولاية عهدا ببرمجة زيارة أخرى، لمناقشة أهم قضايا المنطقة، أبرزها القطاع الفلاحي وتربية المواشي.
وقبل ذلك، وخلال تنشيطه تجمعا شعبيا بدار الثقافة في الأغواط، تعهد عبد المجيد تبون بإطلاق مشاريع تنموية شاملة في كافة القطاعات لفائدة كل بلديات هذه الولاية في حال انتخابه رئيسا للجمهورية. وقال أنه "في حال انتخابي رئيسا للجمهورية سأطلق مشاريع تنموية شاملة في كافة القطاعات"، مبرزا أن المشاريع التي يتضمنها برنامجه لهذه الولاية "تمس كافة القرى والمداشر المنتشرة ببلديات الأغواط".ومن بين هذه المشاريع، ذكر تبون تطوير المطار الحالي للولاية لفك الخناق على الولاية وتسهيل تنقل السكان خصوصا إلى البقاع المقدسة. وكذا فتح معاهد لتكوين شباب هذه المنطقة في الصناعات البترولية والغازية بهدف "تمكينهم من الالتحاق بالوظائف" ذات الصلة بقطاع المحروقات. وشدد تبون في ختام كلمته على ضرورة "تمسك الشعب الجزائري برسالة" شهداء الثورة التحريرية المجيدة.
  س-ع

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com