السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة الأولى: وفاق سطيف يعود للريادة ولاصام تؤكد الانطلاقة

غيرت مخلفات الجولة السادسة التي لعبت ثمانية مواجهات منها عشية أمس، الكثير من المعطيات على مستوى هرم الترتيب باعتلاء وفاق سطيف الصدارة والتحاق جمعية عين مليلة بمركز الوصافة، مستفيدين من تأجيل مواجهة الرائد السابق شبيبة الساورة ومولودية الجزائر، وبالمقابل فقد كرست إفرازات ذات المحطة، معاناة كل من أهلي البرج ونصر حسين واتحاد بلعباس، وهو الثلاثي الذي يحتل المراتب الأخيرة ويبقى رفقة وداد تلمسان دون انتصار لحد الآن.
جولة الأمس، التي استهلها أولمبي المدية بانجاز أكثر من رائع عندما سجل انتصارا ثانيا خارج الديار في ملعب المستضيف نجم مقرة، عوض به إخفاقاته الأولى، جسدت أيضا معاناة تشكيلة نجم مقرة الفريق الأكثر تعرضا للهزيمة، فيما استغله الوفاق السطايفي للعودة إلى ريادة الترتيب بعد الفوز على نادي بارادو بفضل الجوكير عمورة، على بعد خطوتين من صاحبي الوصافة شبيبة الساورة وجمعية عين مليلة التي أحسنت التفاوض على نقاط المقابلة، التي جمعتها بالضيف أهلي البرج، وجنت انتصارا جديدا أكدت به انطلاقتها الجيدة، على عكس اتحاد بسكرة التي فشلت تشكيلته مرة أخرى في الفوز بميدانها واكتفت بتعادل أمام شبيبة القبائل هو الخامس هذا الموسم.
وإضافة للوفاق الذي كان أكبر المستفيدين من نتائج الجولة السادسة، خاصة بعد العودة للصدارة وإنهاء سنة 2020 دون التعرض للخسارة، فقد ابتسمت مباريات الأمس لاتحاد العاصمة، الذي انتفضت تشكيلته وحققت أول انتصار هذا الموسم،  عندما دكت شباك الجار نصر حسين داي بثلاثية أخرجت أشبال تيري فروجي من عنق الزجاجة وعقدت مهمة المدرب نذير لكناوي الجالس على كرسي قاذف، على عكس المدرب افتيسان الذي نجا بنفسه بعد أن قاد شبيبة سكيكدة إلى الصمود بملعب تلمسان أمام الوداد المحلي، وعاد بنقطة تبقى بحاجة إلى تاكيد، للابتعاد عن المنطقة الحمراء، التي يغرق بها اتحاد بلعباس الذي تلقت شباكه رباعية أمام جمعية الشلف صاحبة أقوى خط هجومه، في حين حققت أمس، المولودية الوهرانية الأهم في ديربي الغرب المصغر بعد النجاح في تجاوز عقبة سريع غليزان ولو بهدف يتيم. للإشارة، فإن هذه الجولة عرفت تأجيل مباراتين، وهما شبيبة الساورة- مولودية الجزائر وشباب بلوزداد- شباب قسنطينة، بسبب التزامات الناديين العاصميين بالمنافسة القارية.
كريم - ك

 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com