الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مراد في لقاءات جوارية بعدد من ولايات غرب البلاد: توفير مناصب شغل قارة من أولويات المترشح الحر تبون


أكد إبراهيم مراد، مدير الحملة الانتخابية للمترشح الحر، عبد المجيد تبون، بأن القضاء على البطالة وتوفير مناصب شغل قارة من أولويات المترشح، وأضاف بأن المشاريع الكبرى المهيكلة التي أطلقها خلال عهدته الرئاسية الأولى سيكون لها كبير الأثر في تشغيل آلاف الشباب من مختلف التخصصات.
في اليوم العاشر للحملة الانتخابية نشط إبراهيم مراد، مدير الحملة الانتخابية للمترشح الحر عبد المجيد تبون، لقاءات جوارية مع المواطنين والأنصار بعدد من ولايات الغرب، وبساحة أول نوفمبر بولاية سيدي بلعباس التقى مراد بحشود من المواطنين ومساندي المترشح الحر عبد المجيد تبون، حيث أصغى لانشغالاتهم خاصة ما تعلق منها بالشغل. وبخصوص هذا الملف الهام والحساس أكد مراد بأن توفير مناصب شغل قارة والقضاء على البطالة هي أولوية المترشح الحر عبد المجيد تبون، وقد أثبت عنايته بهذا الملف خلال عهدته الرئاسية الأولى من خلال تحرير آلاف المشاريع الاستثمارية المعطلة ومنح تسهيلات للمقاولين الشباب والمؤسسات الناشئة والمستثمرين في مختلف القطاعات سيما منها الصناعي والفلاحي والخدماتي.
وفي ذات السياق أوضح مراد بأن المشاريع المهيكلة الكبرى التي أطلقها عبد المجيد تبون خلال عهدته الأولى سيكون لها كبير الأثر في تشغيل آلاف الشباب من مختلف التخصصات والتأهيلات، مذكرا في ذات الوقت بأن السيد عبد المجيد تبون، هو أول من أولى عناية فعلية بالشباب العاطل عن العمل في تاريخ البلاد، عندما أقر منحة البطالة التي يستفيد منها مليونا شاب كإجراء ظرفي لصون كرامتهم إلى غاية إدماجهم في مناصب عمل قارة، كما ذكر أيضا باستفادة نصف مليون شاب من إجراءات الإدماج المهني. ومن هذا المنطلق دعا، إبراهيم مراد، الشباب إلى التصويت بقوة لصالح المترشح الحر عبد المجيد تبون لاستكمال جهود الإدماج الاجتماعي والاقتصادي للشباب، والمضي معهم نحو تحقيق تطلعاتهم التي يعيها ويتقاسمها معهم. وأمس دائما وببلدية سيق بولاية معسكر وخلال نشاط جواري آخر في إطار تنشيط الحملة الانتخابية أكد مراد أن كل الالتزامات المتضمنة في برنامج المترشح الحر عبد المجيد تبون ليست وعودا انتخابية بل هي برنامج شامل سيكون مكملا للعهدة الأولى من الإنجازات في جميع المجالات، مشددا على أن المترشح سبق له أن برهن في الواقع بأنه “إذا التزم أوفى”.
ودعا مراد جميع من التقاهم في معسكر إلى الذهاب بقوة إلى صناديق الاقتراع والتصويت لصالح المترشح عبد المجيد تبون بنسبة مشاركة قوية حتى تكون أقوى رد على أعداء الوطن.
وقبل ذلك نشط، أول أمس، مدير الحملة الانتخابية للمترشح الحر عبد المجيد تبون لقاءات جوارية تواصل من خلالها مع المواطنين والمساندين بعدد من ولايات الغرب على غرار الشلف، عين الدفلى، مستغانم وغليزان، أين ذكر بالإنجازات العديدة التي حققها في عديد القطاعات، وكذا بالنظر للبرنامج الطموح الذي يحمله.
فبولاية مستغانم وفي لقاء بمقر التنسيقية الولائية للحملة الانتخابية أكد إبراهيم مراد بأن المترشح الحر، عبد المجيد تبون يتعهد في حال إعادة انتخابه لعهدة رئاسية ثانية بأن تكون اقتصادية محضة وهو ما سيحصن ويحمي البلاد ويعزز القرار السيادي الوطني في الدفاع عن القضايا العادلة و في مقدمتها القضيتان الفلسطينية والصحراوية، و يبقي الجزائر مرفوعة الرأس.
وأضاف بأن السيد تبون لديه سياسة رشيدة ونظرة استشرافية لتوظيف مقدرات البلاد أحسن توظيف واستغلال إمكاناتها لتدعيم الخزينة العمومية في مواجهة تقلبات المستقبل.
وفي هذا الإطار أوضح بأن الكل يعرف ما أنجزه تبون خلال الخمس سنوات الماضية سيما برنامج القضاء على مناطق الظل الذي ضم أكثر من 30 ألف عملية تنموية لفائدة 13 ألف منطقة ما سمح للمواطنين بالعيش في كامل المناطق بصفة متساوية و في إطار تكافؤ الفرص.
وبولاية غليزان وخلال لقاء جمعوي بالساحة العمومية لمدينة وادي أرهيو أكد مراد بأن السيد تبون سيعيد النظر في حال انتخابه لعهدة جديدة في التقسيم الإداري والإقليمي لولايات الوطن، وهو ما سيمكن من استحداث ولايات جديدة وتقريب المواطن من مركز القرار، وذكر في هذا الصدد بأن برنامج إعادة التقسيم الإقليمي هذا سيمكن من استحداث عشرات الولايات الجديدة فضلا عن ترقية عدة تجمعات سكانية إلى بلديات كاملة الصلاحيات، وهو ما سيقلل من معاناة المواطنين ويضمن تكفلا أمثل بانشغالاتهم اليومية.
أما بالشلف فقد أكد مراد على أن المترشح الحر عبد المجيد تبون يلتزم بمواصلة جهود التنمية المحلية بشكل متوازن بين مختلف جهات الوطن، ومراجعة قانوني البلدية والولاية بالشكل الذي سيسمح باستدراك النقائص على مستوى المرافق المحلية.
وقد دعا مراد خلال هذه اللقاءات المواطنين إلى التصويت بقوة لصالح المترشح عبد المجيد تبون كون ذلك رسالة للانطلاق على قاعدة صلبة وأحسن رد على أعداء الوطن.
إ-ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com