الاثنين 28 أكتوبر 2024 الموافق لـ 24 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

رئيسة التعاونية الفلاحية للمرأة الريفية حنان عبد العزيز للنصر: القطريون أعجبوا كثيرا بجودة المنتجات الفلاحية الجزائرية


أكدت رئيسة التعاونية الفلاحية للمرأة الريفية حنان عبد العزيز أن القطريين أعجبوا كثيرا بجودة المنتجات الفلاحية الجزائرية خلال المعرض الخاص بالمنتجات الجزائرية في الدوحة والمنتدى الاقتصادي الجزائري القطري لدرجة أنهم طالبوا بنسخة ثانية من المعرض ما يؤشر حسبها لإقامة اتفاقيات شراكة وتعاون بين رجال الأعمال والمستثمرين بين البلدين.
و أوضحت المتحدثة التي تمارس نشاطها بدائرة الحروش بولاية سكيكدة والتي مثلت الجزائر في المجال الفلاحي في هذا المعرض، أن الجناح الفلاحي في هذا المعرض لاقى استحسان و اعجاب كبيرين من طرف القطريين ومختلف زوار المعرض الذين تهافتوا منذ اليوم الأول على اقتناء المنتجات الفلاحية الجزائرية باختلاف أنواعها وأشكالها خاصة وأن القطريين لديهم ميول لاستهلاك كل ما هو طبيعي، وأشارت هنا إلى منتوج الجبن الطبيعي الذي نفذ في اليوم الثاني من المعرض، فيما سجلت طلبيات كثيرة على مختلف أنواع المنتجات الفلاحية الأخرى.
وأضافت أن المعرض كشف بأن المنتجات الفلاحية الجزائرية مطلوبة بكثرة من طرف الأشقاء في قطر ووصفت المشاركة بالمفيدة ، مشيرة إلى أنها فاقت كل التوقعات لأنها سمحت بالتعرف على أهمية وجودة المنتوجات الجزائرية في دول الخليج وعلى وجه التحديد دولة قطر وهذا ما يوسع ، مثل ما قالت، مؤشر التعاون بين البلدين.
و بخصوص التعاونية التي تمثلها، فأكدت أن جناحها بالمعرض كان محل زيارة من طرف وزير التجارة وترقية الصادرات وسعادة سفير دولة الجزائر في قطر ومختلف الاطارات الذين أبدوا، على حد تأكيدها، اعجابهم الكبير بما تنتجه وتوفره التعاونية من منتجات فلاحية. وأبرزت المتحدثة أهمية ودور تعاونيات المرأة الريفية في تطوير الانتاج الفلاحي، مشيدة بالدور الكبير الذي تلعبه الدولة في الدعم والتحفيز والمرافقة من أجل المساهمة في تطوير الاقتصاد الوطني، وأشارت إلى أن دور ومهام التعاونية الفلاحية للمرأة الريفية لا يقتصر فقط على الانتاج الفلاحي وإنما يشمل أيضا تكوين المرأة الريفية وكذا التحاليل المخبرية للمواد الفلاحية وغيرها.
جدير بالذكر أن المعرض الخاص بالمنتجات الجزائرية والمنتدى الاقتصادي الجزائري القطري بالدوحة، أقيم بين 22 و 26 أكتوبر، بمشاركة 150 عارض ومؤسسة
كمال واسطة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com