الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الخضـــر يطيـــرون اليــوم إلى نيجيريــــا و غـــلام يثيـــر المخـــاوف

يطير المنتخب الوطني ظهر اليوم إلى مدينة أيو النيجيرية، و هذا تحسبا لمواجهة منتخب النسور الممتازة، في مباراة تدخل في إطار الجولة الثانية من تصفيات مونديال روسيا 2018 على مستوى القارة الإفريقية.
و قد عدمت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم «فاف» بقيادة رئيسها محمد روراوة، على وضع كافة الظروف المواتية لرفقاء محرز، من خلال وضع طائرة خاصة سيتنقل على متنها أشبال الناخب الوطني الجديد جورج ليكنس.وكما جرت العادة في جميع تنقلات المنتخب الوطني إلى أدغال إفريقيا، و عندما يتعلق الأمر بموعد هام، سيترأس رئيس الفاف محمد روراوة البعثة، رفقة بعض من أعضاء المكتب الفيدرالي، و هذا من باب السعي للرفع من معنويات اللاعبين،  و تأكيد وقوف الدولة الجزائرية خلف المنتخب الوطني، الذي تطالبه بالروح القتالية في هذه المحطة المصيرية، من أجل العودة بنتيجة إيجابية من نيجيريا، و إحياء آمال المنتخب الوطني في التأهل إلى نهائيات المونديال للمرة الخامسة، و لثالث مرة على التوالي.
و كانت الفاف قد كلفت عضو المكتب الفيدرالي جهيد زفزاف، بمهمة التنقل إلى نيجيريا، و هذا بغرض ضبط كافة الترتيبات في ما يتعلق بالإقامة بمدينة أيو، حيث و كما جرت العادة ستكون بأحد أفخم الفنادق بهذه المدينة، ناهيك عن توفره على ملعب سيتم استغلاله للتدريبات، مع العلم أن العناصر الوطنية ستجري حصة تدريبية خفيفة صبيحة اليوم قبل التنقل إلى نيجيريا، سيما و أن الرحلة ستستغرق وقتا طويلا.
بورصاص.ر

سليماني يعود و يؤكد تواجده
الـفصـل في مـشـاركـة غـلام بـنيجـيريـا و لـيكـنس شـرع  في تـجهـيز  كــادامورو
باتت حظوظ نجم نابولي الإيطالي فوزي غلام ضعيفة للمشاركة في المواجهة المرتقبة أمام نيجيريا، بحيث لم يندمج الأخير إلى حد الآن في التدريبات الجماعية للمنتخب الوطني، رغم أنه لم يعد يفصله عن موعد موقعة ملعب «أيو» سوى يومين.
و في ظل الأزمة الكبيرة التي يعيشها المنتخب الوطني على مستوى الرواق الأيسر، بسبب غياب الحلول المناسبة. شرع الناخب الوطني الجديد جورج ليكنس في تجهيز مدافع سيرفت جنيف السويسري، لياسين بن طيبة كادامورو من أجل تعويض غلام، خاصة في ظل امتلاكه للخبرة مقارنة بلاعب الآمال هواري فرحاني، الذي يسجل تواجده الثاني مع المنتخب الأول.
و شارك كادامورو في مباراة الكاميرون الماضية، وبصم على أداء مقبول.
و يعد كادامورو من العناصر المعول عليها من أجل إيقاف نجم تشلسي الانجليزي فيكتور موزيس، الذي يتواجد في أحسن أحواله مؤخرا، و ينتظر منه الكثير في لقاء 12 نوفمبر الجاري.
و يأمل عشاق ومحبو الخضر أن تحمل الساعات القليلة القادمة أخبارا سارة بتعافي فوزي غلام، ما سيساهم في إنهاء أزمة الظهير الأيسر خلال مباراة نيجيريا، التي تعد حاسمة و مصيرية بالنسبة للمنتخب الوطني، الباحث على تعويض خيبة التعادل داخل الديار في أول جولة من التصفيات، و سيفصل الطاقم الطبي للخضر في مشاركة غلام غدا الجمعة، لأن المنتخب الوطني سيكون على موعد مع آخر حصة تدريبية قبيل مباراة نيجيريا.
بالمقابل عاد مهاجم ليستر سيتي الانجليزي إسلام سليماني إلى أجواء التدريبات، بعد أن أعفي من حصة أمس الأول بسبب الإرهاق، وأراحت عودة سليماني الجميع، خاصة وأنه من ركائز المنتخب الوطني، وأحد أهم الأسلحة الفتاكة التي يعول عليها ليكنس في نيجيريا من أجل العودة بنتيجة إيجابية.             

مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com