الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

وزير الفلاحة لدى تدشين وحدة إنتاج جديدة بمصنع نستلي الجزائر


الحكومة ستواصل تقديم الدعم للمستثمرين في إنتاج الحليب
أكد وزير الفلاحة و التنمية الريفية عبد الوهاب نوري، أمس، على الدعم الذي تقدمه الدولة لمشاريع الخواص في مجال انتاج الحليب، وقال أن الحكومة من خلال وزارته تعمل على دعم شعبة الحليب وتشجيع المستثمرين في هذا المجال لتدارك العجز المسجل في الانتاج.
و أكد وزير الفلاحة والتنمية الريفية ، خلال اشرافه،  رفقة رئيس مجلس ولايات فدرالية سويسرا كلود هاش و سفيرة سويسرا بالجزائر و المدير العام لنستلي الجزائر، على تدشين وحدة انتاج جديدة بمصنع «نستلي الجزائر» بواد السمار بالعاصمة، أن وزارته ، تعمل  من أجل رفع الانتاج الوطني  من مادة الحليب، مضيفا في هذا الاطار، أن وزارة الفلاحة ماضية في  تشجيع المستثمرين في هذه الشعبة  و تقديم  الدعم للمنتجين،  ومربي الأبقار و الموزعين. واعتبر وزير الفلاحة، الشراكة مع «نستلي العالمية « و التي تتوزع عبر 480 مؤسسة عبر العالم، أنها مكسب للجزائر و للصناعة الغذائية الجزائرية، مضيفا أن «نستلي» والتي تعد رائدة في الصناعات الغذائية ذات الجودة العالية، من شأنها  نقل  التكنولوجيا و معارفها التي تحتاجها الجزائر في هذا المجال، كما تساهم أيضا في  تنظيم شعبة الحليب بالجزائر من خلال منتجاتها.
 وأكد الوزير، أن خطوة الشراكة مع «نستلي العالمية» ، ستشجع الشراكة بين المؤسسات الجزائرية و الأجنبية، وهو مؤشر جيد على إزالة المعوقات أمام الاستثمار في الجزائر كما قال.  أما رئيس مجلس ولايات فدرالية سويسرا كلود هاش ، فأكد خلال تدخله بالمناسبة ، على الأهمية الكبيرة التي توليها بلاده  للشراكة مع الجزائر  و تطوير مناخ الاستثمار بها، معتبرا وحدة الانتاج الجديدة التي تم تدشينها أمس دليل على ذلك. من جانبها، أوضحت سفيرة سويسرا بالجزائر ، أن الجزائر قدمت الدعم  من أجل إقامة شراكات بين البلدين ، وهو ما يساعد كما قالت على تطوير الاقتصاد الجزائري،  و أكدت في السياق ذاته، أن الخطوة التي قامت بها شركة نيستلي  السويسرية باستثمارها في الجزائر، تأكيد على  مدى رغبة سويسرا في تمتين علاقة الشراكة بين البلدين.                    

مراد ـ ح

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com