الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

شارك في تشييع جنازة مترشح الحزب الفقيد سعيد جودر ببجاية

ولد عباس : الأفلان لن يسمح أبدا بأن تمسّ وحدة التراب الوطني
طلب جمال ولد عباس، الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، من مرشحي ومناضلي حزبه، تكثيف الخرجات الميدانية والعمل الجواري، اعتمادا على إنجازات برنامج رئيس الجمهورية في الميدان، وحثهم على السعي للحصول على كل المقاعد النيابية بسطيف، و قال بأن الحزب لن يرضى ببعض المقاعد بل كلها من أجل حصد الأغلبية، لكون الأفلان حزب صنع التاريخ وساهم في معركة البناء والتشييد.
وأشار الأمين العام للأفلان، في تجمع شعبي احتضنته القاعة متعددة الرياضات، بمركب 8 ماي 45 بسطيف، أول أمس بأن الحزب يدعم دائما برنامج رئيس الجمهورية، لما يحمله من خير للبلاد وللعباد، وذكّر بأن ولاية سطيف مثلا، تحولت إلى قطب صناعي وتجاري هام، يستقطب المستثمرين من مختلف مناطق الوطن بفضل تجسيد برنامجه على أرض الواقع.
كما قال ولد عباس بأنه نجح في توحيد صف الأفلان، بعد وقوع خلافات في السابق مع بعض الأشخاص، مؤكدا بأن الخلافات مهما كان طبيعتها، لا يمكن أن تخرج عن برنامج الرئيس أو سياسته. من جهة أخرى ذكر بأن حزبه لا يسمح بالمساس بوحدة التراب الوطني والشعب الجزائري، كونهما مبادئ مقدسة لا رجعة فيها، منذ الإعلان عن نداء أول نوفمبر، ولم يخفِ وقوع بعض المحاولات بالمساس بها، قائلا بأنه ينبذ التطرف أو التمييز بين أفراد الوطن الواحد. وطمأن جمال ولد عباس، بأن الانتخابات التشريعية المقبلة، ستكون شفافة وتحترم فيها مبادئ الديمقراطية وفسح المجال للناخبين من أجل التعبير عن آرائهم. وفي نفس السياق طلب من مناضلي حزبه الالتفاف حول القوائم الانتخابية للحزب.كما تقدم الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، بتعازيه لعائلة سعيد جودر، مرشح الحزب بولاية بجاية، قائلا بأنه أوقف برنامج جولاته بالحملة الانتخابية، من أجل تعزية أهل الفقيد.إلى ذلك، شيعت زوال أمس الجمعة، بقرية تيبوعلامين التابعة إقليميا لبلدية تيزي نبربر في بجاية جنازة مرشح حزب جبهة التحرير الوطني للتشريعيات سعيد جودر البالغ من العمر 66 سنة، و ذلك في أجواء حزينة و بحضور الأمين العام للأفلان جمال ولد عباس و مناضلي الحزب و المنتخبين المحليين، إلى جانب المواطنين و عائلة المرحوم. تجدر الإشارة إلى أن الضحية عثر على جثته الأربعاء الماضي بغابة رأس كاربون الواقعة بأعالي مدينة بجاية و تم توقيف خمسة متهمين بقتله تتراوح أعمارهم بين 29 و 30 سنة ، يقطنون بمدينة القليعة و الحراش بالعاصمة. و لقد أدلى الأمين العام للأفلان  جمال ولد عباس بتصريح أكد فيه أنه جاء إلى قرية تيبوعلامين لتقديم تعازي الحزب لعائلة الفقيد الذي أشاد بنضاله و خصاله، خاصة و أنه ابن شهيد.
رمزي تيوري ـ أ/س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com