الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

شرع في فتح مكاتبه الرئيسية ليلا خلال العشر الأواخر من رمضان


بريد الجزائر يؤكد التزامه بتوفير السيولة المالية اللازمة إلى غاية عشية العيد
شرعت مؤسسة بريد الجزائر أمس الثلاثاء في فتح مكاتبها الرئيسية ليلا، مباشرة بعد موعد الإفطار، لتجنيب المواطنين عناء طوابير الانتظار خلال النهار وتمكينهم من سحب أموالهم ‹›في أحسن الظروف››.
وأوضح حاج أحمد بن يوب، المدير المركزي بمؤسسة بريد الجزائر، أن هذه العملية التي تقرر انطلاقها في حدود الساعة التاسعة من ليل أمس الثلاثاء، تستمر إلى غاية نهاية الشهر الكريم، مؤكدا بأنه سيتم توفير السيولة المالية اللازمة لتوفير حاجيات الجميع.
وقال بن يوب في تصريح للقناة الأولى للإذاعة الوطنية أن العملية ستمس المكاتب الموجودة على مستوى المناطق ذات الكثافة السكانية المرتفعة و التي تسجل اقبالا كبيرا للمواطنين، مضيفا بأنه قد تم وضع برنامج خاص بشهر رمضان لتوفير السيولة الكافية خاصة في العشر الأواخر.
وقال أن الهدف من كل الإجراءات التي تم اتخاذها بمناسبة شهر رمضان تهدف إلى  تمكين زبائن مؤسسة بريد الجزائر، من  الحصول على مختلف الخدمات المالية والبريدية في وقت قياسي بعيدا عن الضغط خاصة  أن فترة رمضان – يضيف - تشهد إقبالا كبيرا نهارا على مكاتب البريد لسحب الأموال مع  اقتراب عيد الفطر المبارك.
وبعد أن أشار إلى أن المبلغ الإجمالي لعمليات السحب التي تمت على مستوى مكاتب البريد خلال النصف الأول من شهر رمضان الفضيل،  قد بلغت 182 مليار دينار، ذكر المتحدث بأن مؤسسة بريد الجزائر تتوقع أن يصل المبلغ الإجمالي لعمليات السحب خلال شهر رمضان 358 مليار دينار.
وفي هذا الصدد أكد ذات المسؤول بأن بريد الجزائر يلتزم بتوفير السيولة اللازمة بالتنسيق مع الخزينة العمومية وبنك الجزائر لتلبية كل الطلب طيلة الأيام المتبقية من الشهر الفضيل.
وكانت مؤسسة بريد الجزائر قد أكدت في بيان سابق لها أن الجهاز الذي وُضع بالمناسبة مكّن من ضمان وفرة الأموال و استقرار الشبكة، ما سمح بتفادي أي صعوبة في سحب الأموال.
كما أكدت ذات المؤسسة في بيانها، استعدادها خلال العشرة أيام الأخيرة من رمضان لمواجهة العدد الهائل لعمليات السحب تحسبا لعيد الفطر، لا سيما  مع فتح أهم مكاتب البريد في الليل (من الساعة 21 إلى غاية منتصف الليل) و التموين  المتواصل للموزعات الآلية و السهر على السير الحسن للشبكة و تعزيز بالنسبة  لسكان العاصمة لأعوان مكتب البريد المتنقل المدشن يوم 24 ماي الماضي».
وتمت الإشارة بهذا الصدد أن هذا المكتب المتنقل هو الأول من نوعه، في انتظار  إنشاء 25 وحدة أخرى بالتعاون مع الشركة الوطنية للسيارات الصناعية، التي ستجول  كامل ربوع الوطن خاصة داخل الفضاءات العمومية التي تشهد إقبالا كبيرا  للمواطنين خلال موسم الإصطياف.
و قد تم فتح مكتب بريد الجزائر المتنقل بمنتزه «الصابلات» بالعاصمة بمناسبة شهر رمضان مما مكن المواطنين المتوافدين على هذا المكان للاستجمام - حسب ذات المصدر، من  الاستفادة من مختلف الخدمات المالية والبريدية التي توفرها مؤسسة بريد  الجزائر إلى غاية منتصف الليل على مستوى هذا الفضاء.
ع.أسابع

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com