الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الممثلة و عارضة الأزياء حنان غفير للنصر


أفضل التحليق بالمنطاد  و ممارســــة الرياضـــــة خـــــلال عطلـــتي الصيفيـــــــة
أرغب في زيارة ماليزيا وأحب شواطئ تنس
تفضل الممثلة حنان غفير أثناء عطلتها الصيفية الاستمتاع بالتحليق بالمنطاد،  لرؤية المرتفعات و تأمل جمال الطبيعة الخلابة و زرقة البحر، كما تخصص جزءا منها للأنشطة الترفيهية و الرياضة على الشاطئ للحفاظ على رشاقتها.
. النصر: أين تقضي حنان عطلتها الصيفية؟
ـ حنان غفير: عـُدت مؤخرا من تونس أين كنت أقضي عطلتي الصيفية رفقة الأصدقاء و أفراد أسرتي، استمتعت كثيرا بالبحر و بركوب المنطاد الذي أحب التحليق به، و حاليا أنا متواجدة ببيتي بعين بنيان بالعاصمة و أقضي يومياتي بين المسبح و البحر و التسلية.
. إلى جانب كونك ممثلة أنت عارضة للأزياء و يجب عليك الاهتمام بوزنك، و خلال موسم الاصطياف نتناول عادة كثيرا  الوجبات السريعة و التي تكون في الغالب مليئة بالدسم، هل تتبعين حمية في العطلة و تمارسين الرياضة؟
ـ لا أتبع حمية بشكل كلي خلال قضاء عطلتي الصيفية، لكن هناك عدد من المأكولات أتجنبها ، كالعجائن التي أتناولها مرة في الشهر، فيما امتنع عن شرب المشروبات الغازية، و أشرب كل صباح كأسا من الماء الدافئ، بعد أن أنقع فيه النعناع و أضيف إليه كمية من عصير الليمون، و ذلك من أجل القضاء على الدهون المتراكمة في جسمي، كما أحرص كل يوم جمعة على ممارسة التمارين الرياضية في الساعات الأولى من الصباح،  و في الغالب أمارسها على شاطئ البحر ببوشاوي لاستنشاق نسيم البحر.
. قضيت عطلة الصيف في السنة الماضية في إسبانيا، هل تفكرين في زيارتها مرة أخرى أو التوجه إلى بلد أجنبي آخر؟
ـ كل سنة أختار ثلاث وجهات لقضاء العطلة، ففي السنة الماضية توجهت إلى برشلونة و نيس الفرنسية  و ميلانو ، أين استمتعت بعطلتي رفقة عائلتي المقيمة هناك ، و سأعيد زيارتها في شهر سبتمبر القادم ، كما سأعيد زيارة ميلانو الإيطالية، لكن في فصل الشتاء، فهي لا تستهويني في فصل الصيف.  
. نفهم من كلامك أن عائلتك مقيمة في إسبانيا و فرنسا؟  
ـ نعم عائلتي لكن ليس والدتي و والدي، و إنما خالاتي و عمتي ، و هذا  ما يسهل علي التنقل رفقة أختي للاستمتاع بالعطلة هناك.
. هل ترغبين في زيارة بلد أجنبي آخر؟
ـ أرغب في زيارة  ماليزيا
. هل سبق لك و أن قضيت عطلة الصيف بسواحل الجزائر؟
ـ نعم سبق و أن زرت وهران و بجاية و  جيجل و تلمسان التي أعشقها باعتبارها مسقط رأسي، و أحب كثيرا شواطئها الخلابة، فهي حقا مميزة و لا تقارن بالدول الأجنبية التي تتسم بضيق شواطئها و تكون في الغالب مكتظة عن آخرها، غير أن مرتاديها يحترمون نظافة المحيط و يلتزمون بجمع فضلاتهم و يقدرون معنى السياحة، لأنهم يعاقبون على كل تجاوز في هذا الإطار و يدفعون غرامات مالية إذا  تسببوا في تلويث المحيط، عكس ما هو منتشر في الجزائر، حيث تتحول الشواطئ إلى مكان مملوء بالقمامة.
. ما هي المدينة الساحلية الجزائرية التي تودين زيارتها؟
ـ أريد أن أزور منطقة سيدي مروان بتنس في ولاية شلف، فهي تستهويني كثيرا.   
حاورتها أسماء بوقرن

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com