الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الوفاق باشر التحضيرات للمواجهة: الطاوسي سيحدث تغييرين على التشكيلة الأساسية أمام مازيمبي


يرتقب أن يجري مدرب وفاق سطيف رشيد الطاوسي، تغييرين على الأكثر، ضمن التشكيلة الأساسية التي ستواجه تي بي مازيمبي الكونغولي هذا الجمعة، ويتعلق الأمر بإبعاد كل من دراوي ولاكروم من التشكيلة، لكونهما غير مؤهلين إفريقيا. وأشارت مصادرنا المقربة من الطاقم الفني، بأن المدرب مقتنع بالمردود الذي ظهرت به التشكيلة، خلال المباراة الأخيرة أمام إتحاد بلعباس، بعد الفوز المحقق بثلاثية كاملة.
نفس المصدر أشار بأن المدرب السطايفي، فصل أمس مع بعض اللاعبين الغائبين عن اللقاء الأخير أمام تشكيلة “المكرة” بداعي الإصابة، قصد إمكانية الاعتماد على خدماتهم من عدمها خلال اللقاء المقبل لحساب رابطة الأبطال الإفريقية، ويتعلق بكل من أكرم جحنيط و الحبيب بوقلمونة و إلياس سيدهم، قصد إمكانية الاعتماد عليهم كأساسيين بالنسبة لجحنيط أو سيدهم لتعويض دراوي وبوقلمونة لتعويض غياب لاكروم.
وذكر نفس المصدر بأن المدرب سيحضر بدائل، لتعويض كل من دراوي ولاكروم، في حالة لم يضمن الثلاثي المصاب جاهزيته، على غرار إقحام المهاجم حمزة بانوح وذبيح أساسيين، خاصة أن الثنائي المذكور ظهر بمستوى مقبول خلال المباراة الأخيرة أمام إتحاد بلعباس عندما لعبا كبديلين.
على صعيد متصل، باشرت التشكيلة السطايفية سهرة البارحة، عملية التحضير للمباراة المقبلة أمام تي بي مازيمي الكونغولي، بعد أن منح الطاقم الفني لوفاق سطيف راحة ليوم واحد لعناصر التعداد، عقب نهاية المباراة أمام إتحاد بلعباس.
فيما صرح المدافع عبد القادر بدران للنصر، بأنهم واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم خلال مواجهة تي بي مازيمبي المقبلة، مشيرا بأن المنافس قوي ولا يمكن الاستهانة به، خاصة أنه بقي يحضر بالجزائر، ولا تعني النتائج الإيجابية التي حققها خلال هذه المنافسة، لا تعني بأنه سيدخل من أجل تسهيل المهمة لفريقه.
وكشف رئيس الوفاق السطايفي حسان حمّار، بأنه يتمنى لعب المباراة الإفريقية بشبابيك مغلقة، طالبا من الجمهور التوافد بقوة على الملعب، من أجل تشجيع اللاعبين في هذا الموعد الهام حسبه.    ر.ت

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com