السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عمراني يبعد بلمختار عن مواجهة اليوم


الســنــــــــافــر لـرد الاعــتـبــار والتــصــــــالــح مـع الأنــصــــــــار
يسعى اليوم، لاعبو النادي الرياضي القسنطيني لرد الاعتبار لأنفسهم، بعد الانتقادات التي طالتهم مؤخرا، عقب الخسارة الأولى المسجلة أمام مولودية بجاية في الجولة الماضية، وهو ما جعل رفقاء القائد بن شريفة، يبحثون عن التصالح مع الأنصار، عند استقبالهم سهرة اليوم الضيف اتحاد بلعباس بملعب الشهيد حملاوي بداية من الساعة السابعة، في مباراة وصفها المدرب عبد القادر عمراني بالمفخخة مثلما صرح به للنصر:» مباراة بلعباس لن تكون سهلة، وبالنسبة لي اعتبرها مفخخة، خاصة بعد الفوز الذي حقق الاتحاد في الجولة الماضية أمام مولودية وهران، والذي سيكون سلاحا ذو حدين بالنسبة لنا».
وأضاف محدثنا:» ليس لدينا أي خيار ونحن أمام حتمية الفوز أمام اتحاد بلعباس، لتجاوز الفترة الصعبة التي مررنا بها بعد الخسارة الأخيرة أمام مولودية بجاية، قبل أن يقوم الأنصار بخرجة طيبة، عندما حاولوا الرفع من معنوياتنا وتأكيد مساندتهم لنا وهي الالتفاتة التي كان لها الوقع الإيجابي».
وسيستفيد المدرب عمراني في مباراة اليوم، من عودة متوسط الميدان فؤاد حداد، بعد استنفاده للعقوبة، وهو ما سيمنح التقني التلمساني حلا إضافيا، إلى جانب تأكد جاهزية الثنائي بن شريفة وصالحي، اللذان شاركا في التدريبات الجماعية بصفة طبيعية، ولكن إقحامها من البداية في لقاء اليوم، يبقى بيد مدرب السنافر، الذي فضل إخفاء أوراقه، عن المدرب التونسي معز بوعكاز، الذي يعرف جيدا تشكيلة الشباب، بعد أن تربص الفريقان بنفس الفندق “قمرت» بتونس.
على صعيد آخر، قررت إدارة السنافر تخصيص منحة قدرها 10 ملايين سنتيم نظير الفوز في مباراة اليوم، حيث يحرص الملاك اللعب على وتر التحفيزات المادية للعودة إلى سكة الإنتصارات.
وكانت التشكيلة القسنطينية، قد دخلت منذ صبيحة أمس في يوم مغلق، حيث أصر المدرب عمراني على تواجد جميع العناصر قبل وجبة الغذاء، قبل عقد اجتماع تقني للحديث عن مواجهة بلعباس وبالمرة معاينة أشبال بوعكاز، قبل الكشف عن قائمة 18، التي عرفت إبعاد المدرب عمراني المهاجم بلمختار.
جدير بالذكر، أن مباراة السنافر واتحاد بلعباس غير معنية بالنقل التلفزي، والإدارة حددت سعر التذاكر بـ 300 دج.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com