الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

في انتظار نتائج لقاء ملاك الشركة

فشـــل مســـــاع لإقنـــــاع عمــــــــــــراني بالعودة
علمت النصر، من مصادر موثوقة بأن المدرب عبد القادر عمراني، تنقل عشية أمس إلى مدينة حاسي مسعود، بعد أن تلقى اتصالا من طرف الملاك، للحديث حول مستقبله على مستوى العارضة الفنية، سيما وأن التقني التلمساني كان قد وضع استقالته على طاولة مسؤولي الآبار، مباشرة بعد تعثر الشباب داخل الديار أمام مولودية وهران.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن عرامة قد التقى صبيحة أمس بالمدرب عمراني بمقر الفريق، أين اقترح عليه العدول عن قراره، المتمثل في الرحيل عن العارضة الفنية للشباب.
ويبدو أن المدرب عمراني مصمم على الرحيل، بدليل اعتذاره لعرامة، أين أكد له بأنه من غير المعقول العودة، بعد أن أعلن رحيله وغاب عن الفريق في ثلاث مباريات، باحتساب المباراة أمام شبيبة القبائل المبرمجة أمسية الغد، كما أن التقني التلمساني وقف على بعض الأمور، التي لم تعجبه في المباريات الماضية.
وفي السياق ذاته، فإن كل شيء متوقف على اجتماع عمراني بالملاك، إما برحيله بصفة رسمية وفسخه العقد، ما يعني البحث عن مدرب آخر، أو تمكن الملاك من إقناع التقني التلمساني بالعدول عن قراره.
على صعيد آخر، لم تكن نتائج الكشوفات الجديدة التي أجراها صبيحة أمس، متوسط الميدان فؤاد حداد مطمئنة، حيث أكدت عدم تعافيه بشكل نهائي من الإصابة التي يعاني منها على مستوى العضلة المقربة، وهو ما يعني غيابه مجددا عن المباراة القادمة أمام شبيبة القبائل، مثلما أكده لنا في حديث جمعنا به.
إلى ذلك، كشفت مصادرنا بأن إدارة الشباب تواصلت مع مسيري نادي "تيليكوم" الغامبي للفصل في موعد لعب مباراة الإياب، وبالمرة ضبط مخطط التنقل إلى العاصمة بانغول، أين أكدت ذات المصادر بأن عرامة، اقترح على مسؤولي النادي الغامبي طريقة المعاملة بالمثل، من خلال تكفل إدارة الشباب بمصاريف إيواء بعثة تيليكوم بمدينة الجسور المعلقة ونفس الشيء بالنسبة للنادي الغامبي، عند تنقل رفقاء زعلاني إلى العاصمة بانغول.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا فإن النادي الغامبي، الذي تواصل مسؤولوه مع إدارة الشباب، أكدوا قدومهم إلى مدينة الجسور المعلقة بوفد يضم 30 فردا، ما يعني بأن الإدارة مجبرة في حال حدوث اتفاق بتبادل التكفل بمصاريف الإيواء، بأنها مجبرة على تسديد تكلفة كل فرد إضافي، إذا تجاوز عدد أفراد بعثة السنافر ذات العدد.
ومثلما كنا قد أشرنا إليه في وقت سابق، بخصوص تنقل عرامة إلى مقر الخطوط الجوية للاستفسار عن تكلفة طائرة خاصة من قسنطينة إلى غامبيا، فقد وقف مسؤول الشباب على ارتفاع ثمنها، أين تفوق حدود مليار سنيتم، وهو ما جعل الملاك يقررون بالتشاور مع عرامة، ترسيم التنقل عبر الدار البيضاء المغربية مبدئيا يوم 2 ديسمبر المقبل.
وفي السياق ذاته، فقد وضع مسؤولو الشباب الغامبي، إدارة الشباب في موقف صعب للغاية، عندما اقترحوا على الكونفدرالية الإفريقية تاريخ 5 ديسمبر المقبل، للعب مباراة الإياب، على اعتبار أن مسؤولي نادي "تيليكوم"، لديهم كل الحرية في اختيار تاريخ لقاء العودة، علما وأن مسؤولي النادي الغامبي، اقترحوا توقيت الساعة الرابعة مساء، حسب التوقيت المحلي كموعد لانطلاق مواجهة العودة.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com