الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

نحو إقرار مجانية الدخول في لقاء بارادو

مدرب تاجنانت يطلب خدمات ايسلا وسيلا
أكد مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة، أنه لا خيار أمام فريقه سوى الانتصار في لقاء الجولة الأخيرة، من مرحلة الذهاب على حساب الضيف نادي بارادو. وقال الحارس الدولي السابق، إن «الدياربيتي» مطالبة باستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الأهم، وهذا بالرغم من صعوبة المهمة أمام منافس، لم يتذوق طعم الهزيمة في المباريات الخمس الماضية، مضيفا أن التحضيرات الماضية، جرت في ظروف جيدة للغاية، وميزها التفاؤل الكبير السائد بين اللاعبين حول استطاعتهم تسجيل أفضل الأرقام في قادم المواعيد، لتحسين مرتبة النادي في السلم العام للترتيب، وصرح:» سنواصل التحضيرات بمعنويات مرتفعة تحسبا للقاء بارادو، ولن يكون أمامنا أي خيار سوى الفوز، من أجل تأكيد النتيجة الإيجابية في الجولة الماضية أمام شباب قسنطينة». وتعود اليوم، التشكيلة لأجواء العمل الجدي بعد الاستفادة من راحة يوم أمس، حيث ستنطلق التحضيرات النهائية للمواجهة الصعبة هذا الخميس، أمام الضيف نادي بارادو، وهو الموعد الذي يعتبر منعرجا صعبا وجب اجتيازه بسلام، خاصة وأن أي تعثر جديد داخل الديار، سيعقد من وضعية النادي في سلم الترتيب.
إلى ذلك، دعت أطراف من داخل الفريق إدارة النادي، إلى اعتماد الدخول المجاني إلى مدرجات ملعب لهوى إسماعيل، بداية من لقاء بارادو، على أمل تسجيل الحضور القوي، من قبل آلاف الأنصار لتشجيع اللاعبين في تحقيق الأهم، لاسيما وأن المباريات السابقة داخل الديار، جرت في ظل حضور ضعيف جدا من جانب «الجيش الأزرق».
 وقال مصدر من داخل الإدارة إن الرئيس قرعيش الطاهر، يفكر جيدا في الموضوع، في انتظار الفصل النهائي منتصف الأسبوع الجاري، أي قبل عقد الاجتماع الأمني للمباراة.
وتنشغل حاليا إدارة النادي، بموضوع الانتدابات في التحويلات الشتوية، حيث وحسب آخر الأخبار التي بحوزة النصر، فإن الرئيس قرعيش ربط الاتصالات بالمدافع علي قيطون، بهدف إقناعه بحمل قميص «الدياربيتي» في جولة الإياب.  وحسب ما قاله مصدر مقرب من اللاعب، فإنه منح موافقته المبدئية، في انتظار الحصول على وثيقة التسريح، من فريقه أهلي البرج.
واشترط المدرب بوغرارة، على إدارة النادي انتداب وسط ميدان دفاعي، ووضع الرئيس قرعيش جملة من أسماء اللاعبين المستهدفين، في صورة ايسلا من وفاق سطيف وسيلا من شباب قسنطينة.               أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com