السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

أبعد عطوش وطلب تسريحه

مدرب تاجنانت يستعجل قدوم كنيش وسيلا
أكد مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة، في تصريح للنصر، أن فريقه حقق الأهم في الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب، بعد الفوز على حساب المنافس القوي نادي بارادو بنتيجة هدف مقابل صفر، مضيفا أنه وبالرغم من الغيابات الكثيرة، غير أن فريقه تمكن من تحقيق الأهم في الإبقاء على نقاط أمل بلوغ الأهداف في نهاية الموسم.
وأضاف الحارس الدولي السابق، أنه سعيد بقيادة فريقه لأول فوز منذ عودته للإشراف على الطاقم الفني، مشيرا أنه في حال استمرار العمل بنفس الرغبة والعزيمة، فإن «الدياربيتي» سينجح نهاية الموسم في ضمان البقاء، وصرح:» متأكد أنه في حال استمرارنا بنفس العزيمة، في مرحلة العودة فإننا سننجح في بلوغ أهدافنا في نهاية الموسم».
 وتابع حديثه بالقول:»رغم صعوبة المهمة في جولة الإياب، غير أني متفائل بالمستقبل، خاصة في ظل التدعيمات المنتظرة في التحويلات الشتوية».
ومن بين الأسماء التي تستهدفها إدارة «الدياربيتي»، فقد تردد أمير قراوي، هذا الأخير لم يتحدد مستقبله بعد في ناديه الحالي وفاق سطيف، حيث وفي حال تسريحه، فإن الرئيس قرعيش الطاهر سيتصل باللاعب من أجل إقناعه، بحمل قميص النادي في مرحلة العودة.
وحسب مصادرنا، فإن بوغرارة ينتظر بشغف الظفر بهذه الصفقة، خاصة وأن اللاعب المغترب، بإمكانه اللعب في منصب ظهير أيسر ووسط ميدان مسترجع.
إلى ذلك، تحدثت مصادر من داخل الفريق، حول رغبة بوغرارة في التعاقد مع قلب دفاع شباب بلوزداد كنيش، حيث ينتظر الفصل النهائي في الصفقة قبل نهاية الأسبوع، خاصة وأن الفريق بحاجة إلى مدافع محوري.
كما يتجه وسط ميدان شباب قسنطينة، البوركينابي عصمان سيلا للالتحاق على شكل إعارة لمدة ستة أشهر، بعد الاتفاق المبدئي الحاصل بين إدارتي الفريقين.
في سياق أخر، تحصلت النصر، على معلومات تفيد أن المدرب الأول ليامين بوغرارة، طلب طرد المهاجم هشام عطوش نهائيا، ويعود ذلك لأسباب انضباطية.
وقدم، ليلة أول أمس، استقالته من منصبه، حيث ونظرا لظروف شخصية طارئة فإن المعني فضل
جدير ذكره، أن إدارة النادي بالتنسيق مع المدرب الأول اليامين بوغرارة، تبحث عن خليفة مدرب الحراس الطاهر مردف الذي فضل  الانسحاب من العارضة الفنية.
 ومن بين الأسماء المرشحة لذلك، نجد اسم عبد العزيز ربعي، المتواجد حاليا بالسعودية.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com