الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب السنافر سيشرك الاحتياطيين أمام بوقاعة


يطو أول المنتدبين وزيتوني يرفض فسخ العقد
يحل متوسط الميدان نسيم يطو اليوم بمدينة قسنطينة، من أجل إتمام إجراءات التحاقه بالسنافر، على أن يشرع بعدها مباشرة في التدريبات، تحسبا للتواجد في الدور السادس عشر من منافسة كأس الجمهورية.
وتم الاتفاق مع يطو على كل شيء، إذ سيفتتح ميركاتو الشباب، على أن يتم الفصل مع باقي الأسماء المستهدفة، على غرار زواري الذي جدد عرامة الاتصال به، لمعرفة آخر مستجداته.
ويتعرف زواري اليوم على مستقبله، إذ ستفصل لجنة المنازعات في القضية التي رفعها ضد فريقه اتحاد بلعباس الذي اشتكاه، بسبب عدم تلقيه مستحقاته العالقة، وفي حال تسلم زواري اليوم وثائقه، سيكون بقسنطينة في الساعات القادمة، من أجل ترسيم التحاقه بالسنافر.
يأتي هذا، في الوقت الذي ينتظر الجميع جديد الثنائي الأجنبي باهمبولا وأرونا دانغ، إذ سيودع الكاميروني اليوم طلب الحصول على التأشيرة، فيما لا يزال باهمبولا يصارع، من أجل فسخ عقده مع ناديه أسترا الروماني، ولو أن الإدارة اتخذت احتياطاتها، من خلال إرسال الدعوة لمهاجم غاني، يقال بأنه أثار إعجاب لافان.
هذا، وتتواجد الإدارة في مأزق بخصوص قضية متوسط الميدان نسيم زيتوني، الذي يرفض فسخ عقده، ويشترط الحصول على مستحقاته إلى غاية شهر جوان المقبل.
وسيضرب المناجير العام طارق عرامة، موعدا لزيتوني في الساعات القادمة، من أجل إنهاء هذا الإشكال، الذي أزعج حتى رئيس مجلس الإدارة سعيد ناوري.
ولا يعد نسيم زيتوني، الوحيد الذي يرفض المغادرة خلال الميركاتو الحالي، إذ أكدت مصادرنا بأن إدارة السنافر قد تقع في نفس الإشكال مع البوركينابي عصمان سيلا، في ظل عدم امتلاكه أي عروض، وطلب سيلا من عرامة إيجاد فريق بديل قبيل فسخ العقد، وهو ما جعل المسؤول الأول في بيت الشباب، يقترح اسم سيلا على عديد الفرق.
علما وأن سيلا غادر أمس، إلى كوت ديفوار بسبب مرض والدته، بعد تلقيه ترخيصا من لافان.
على صعيد آخر، عادت تشكيلة الشباب عشية أمس، إلى أجواء التدريبات، إذ عرفت الحصة غياب بعض العناصر، على غرار عايشي وبلجيلالي المصابين، في وقت شهدت ذات الحصة اندماج بلمختار الذي تعافى من الإصابة، في وقت تمت فيه ترقية لاعب الرديف «باييت»، الذي تشير آخر المصادر بأنه سيحظى بفرصته أمام رائد بوقاعة، خاصة وأن المدرب دينيس لافان يستعد لإشراك العناصر الاحتياطية.            مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com