السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب شباب حي موسى نور الدين بونعاس للنصر: طبيعة المنافس أكبر محفز لأشبالي


يرى مدرب شباب حي موسى نور الدين بونعاس، أن مواجهة مولودية الجزائر في حد ذاتها محفز كبير للاعبيه، لأجل تقديم مباراة في المستوى تليق بسمعة فريقه وسمعة الكرة الجيجلية، مضيفا في حوار للنصر، أن المقابلة وعلى الرغم من طابعها الرسمي التنافسي على ورقة المرور إلى الدور ربع النهائي، إلا أنها تحمل شقا أخر استعراضيا احتفاليا، جعل المنافسة قوية بين عناصره.
• تنتظركم غدا مواجهة كبيرة أمام الضيف مولودية الجزائر لحساب منافسة الكأس، كيف حضرتم لهذا الموعد؟
التحضيرات كانت جد عادية، ولم نخصص برنامجا خاصا من الناحية التقنية، كوننا حققنا ما طمحنا له بالتواجد لأول في هذا الدور، واللاعبون تحذوهم إرادة كبيرة لتأدية مباراة «العمر»، حتى أن تدريبات الأيام الأخيرة، عرفت حيوية كبيرة وتنافسا لم أشهده من قبل، لأن كل لاعب يريد تسجيل اسمه في هذا الموعد الكبير.
•التشكيلة فقدت اللاعب فقعاص والثنائي بن شويب وعميمور لا زالا لم يتماثلا بعد للشفاء، هل سيكونان حاضرين؟
أعتقد أنه تتبقى حصة تدريبية قبل موعد الغد، حيث سنتدرب اليوم في المساء، وهذا على خلاف الأيام الماضية، أين كنت أبرمج التدريبات في الصبيحة، وأضبط التشكيلة الأساسية بعد الانتهاء من التدريبات، أما عن حظوظ هذا الثنائي في التواجد عشية الغد، فأعتقد أنها وفيرة.
• نفهم من كلامك أنك لم تضبط بعد قائمتك النهائية؟
بصفة نهائية لا، لكن على العموم، أملك صورة واضحة عن التشكيلة التي أرغب في توظيفها منذ البداية، وعموما فإن طابع اللقاء يحتم علي الاستعانة بالأكثر جاهزية والتي دأبت منذ بداية الموسم على التواجد في القائمة الأساسية، وأكيد لن تخرج عن نطاق ال13 لاعبا، الذين وظفوا باستمرار في مباريات مرحلة ذهاب البطولة.
• خضتم من قبل الديربي أمام شباب جيجل، في حضور جمهور قياسي، أكيد أن ملعب رويبح سيعرف نفس الأجواء؟
بالنظر لما تعرفه معاقل الأنصار، فأعتقد أن ملعب رويبح سيشهد عرسا كرويا كبيرا، ولا تنسى أن جمهور المولودية معروف بتنقلاته الكبيرة، ولهذا أتوقع أن يجرى هذا الموعد في حضور جمهور كبير، وهو ما يزيد المقابلة جمالية.
حاوره : كريم - ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com