السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

يريدون الاحتفال بصعود فريقهم بملعب بوعقل: أنصار مقرة يحضرون لتنقل تاريخي إلى وهران


أبدى مدرب نجم مقرة عزيز عباس، امتعاضه من التغيير الذي أحدثته الرابطة، بخصوص موعد استئناف بطولة المحترف الثاني، معتبرا تأجيل الجو لة ال26 إلى يوم 4 أفريل، كان سببا في اختلاط حسابات الطاقم الفني، وجعله يقدم على إحداث تعديلات على البرنامج التحضيري.
عباس قال للنصر، إن تركيزه كان منصبا على ضبط عقارب الساعة على موعد جمعية وهران، الذي كان مقررا يوم 2 أفريل،  غير أن تأخير مقابلات هذه الجولة ب48 ساعة، اضطره كما أضاف في معرض حديثه إلى مراجعة أوراقه، ومعها مخطط الرحلة إلى وهران، من خلال مواصلة الاستعدادات بمقرة، بعد انتهاء التربص غدا الخميس، وتأخير التنقل إلى الثلاثاء المقبل.
وفي هذا الصدد، عبر مدرب النجم عن ارتياحه للأجواء، التي يجري فيها هذا المعسكر، مشيدا بانضباط اللاعبين وتجاوبهم مع نمط العمل المكثف الذي فرضه الطاقم الفني، سيما من الناحية البدنية، وهذا بمشاركة كل اللاعبين، بمن فيهم العناصر التي عادت من إصابة، في صورة نزواني وبولعينصر وشيخ تهامي.
 وحسب عباس، فإن وتيرة التدريبات تجري بمعدل حصة واحدة في اليوم، فيما تم إخضاع اللاعبين بداية من أمس الثلاثاء لعمل تقنو تكتيكي، قبل إجراء ظهيرة الغد مقابلة ودية، تطبيقية مع فريق الرديف تشكل فرصة لتقييم مدى نجاعة التحضيرات، والوقوف على جاهزية المجموعة.
 هذا، وأعرب مدرب النجم عن تخوفه من انعكاسات الضغط الممارس على اللاعبين، من أجل العودة من وهران بالنقاط الثلاث على «لازمو»، ما جعله يفكر في غلق التدريبات، لضمان التركيز اللازم وتفادي أي احتكاك مع الجمهور الرياضي.  
 على صعيد آخر، أقدمت الإدارة على تسوية جميع المنح العالقة، في انتظار صرف أجرة شهرين قبل موقعة أبناء المدينة الجديدة، وهو ما أفرز حالة من الارتياح والاطمئنان وسط اللاعبين، العازمين على مواصلة التألق، والحفاظ على ريادة ترتيب المحترف الثاني حتى نهاية الرحلة، ومن ثمة ضمان الصعود، ببطاقة زيارة تحمل لقبا تاريخيا.
 للإشارة، شرع الأنصار في تنظيم صفوفهم، تحسبا للتنقل جماعيا إلى وهران، خاصة بعد تأجيل اللقاء إلى الخميس 4 أفريل، وهذا لتقديم الدعم الضروري للفريق، ومؤازرة اللاعبين، إدراكا منهم بأن الفوز يساوي خطف بطاقة الصعود الأولى، المؤدية إلى الرابطة الأولى.
م ـ مداني   

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com