السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تحسبا لدخول الموسم الجديد بقوة: بلعالم يدخل دائرة اهتمامات السنافر وبن طوبال يلتقي مناجير ملياني اليوم


لا يزال المدير العام لشركة السنافر عمار بن طوبال يبحث عن لاعبين قادرين على منح الإضافة للشباب في بطولة الموسم القادم، ومن الأسماء التي تحظى باهتمام الرجل الأول في بيت السنافر، لاعبي جمعية وهران في صورة بن عيادة و بن قابلية و بلعالم، هذا الأخير الذي يتواجد محط أنظار عدة نوادي، خاصة في ظل المستويات الباهرة التي قدمها هذا الموسم.
ويعد بلعالم جمال ( 22 سنة ) من خيرة العناصر التي قدمت أوراق اعتمادها بقوة في الموسم المنقضي، حيث ينشط في وسط الميدان الهجومي، ولعب عدة مباريات كان حاسما في الكثير منها، ما جعله مطلوبا من عدة نوادي في مقدمتها شباب قسنطينة الباحث عن خدماته بأي شكل من الأشكال، حيث يعتبره البديل المناسب للمتألق جيلالين.
ويبقى الإشكال الوحيد الذي قد يصادف إدارة بن طوبال ارتباط بلعالم مع جمعية وهران بعقد يمتد إلى غاية شهر جوان من عام 2017، شأنه في ذلك شأن المتألق الآخر بن قابلية، وبالتالي سيكون بن طوبال مطالبا بالجلوس إلى طاولة المفاوضات مع مسيري الجمعية، من أجل الحصول على وثائق تسريح اللاعبين المطالب  بإغرائهما بأجرة شهرية معتبرة.
من جهة أخرى سيكون بن طوبال اليوم على موعد لملاقاة مناجير لاعب جمعية الشلف ملياني، حيث سيحاول حسم الأمور معه، باعتباره من أبرز الأسماء التي يصر على التعاقد معها، من جهة أخرى تتواجد العديد من الأسماء تحت رادار المدير العام في صورة مقداد و حروش و نعماني و جاليت.
على صعيد آخر كشفت مصادر عليمة بأن إدارة النادي الرياضي القسنطيني قد حضرت سندات العطلة للاعبين، حيث من المقرر أن تشرع في تسليمها إياهم بداية من نهار اليوم، ولقد تعودت إدارة الخضورة على مثل هذه الخرجة، سيما بعد أن أصبح الفريق تابع لشركة طاسيلي للطيران. 

فوايفي تلقى اتصالا من أحد الأندية التركية

ويبدو أن تألق فوافي مع أصحاب اللونين الأخضر والأسود هذا الموسم، ومساهمته الفعالة في إنهاء الشباب الموسم في المرتبة الخامسة، لم يمر مرور الكرام على بعض النوادي، حيث كشفت مصادر مطلعة أن اللاعب الملغاشي يحظى باهتمام العديد من الفرق، آخرها فريق تركي ربط اتصاله بمناجير الجناح الطائر للشباب، قصد تحديد موعد للجلوس إلى طاولة المفاوضات، ودراسة إمكانية التحاق مدلل السنافر  بالدوري التركي خلال هذه الصائفة.
من ناحية أخرى، فإن القائمين على شؤون الشباب أخذوا جميع التدابير اللازمة بخصوص إمكانية رحيل اللاعب الملغاشي، حيث وضع بن طوبال مخططا بديلا لذلك من خلال تجهيز بديل فوافي، إذ تشير بعض التقارير أن المدير العام للشركة يملك سيرة ذاتية لمهاجم إفريقي من الممكن أن يكون أحسن خليفة لمدلل السنافر.

ترقية ثنائي الآمال بونويوة و قطوط

قررت الإدارة ترقية ثنائي الآمال بونويوة و قطوط، حيث سيشرعان في التحضيرات مع الأكابر تحسبا للموسم الكروي الجديد، ويود بن طوبال منحهما الفرصة، سيما في ظل نجاح عدة عناصر شابة هذا الموسم، وسبق للاعبين قطوط و بونويوة أن تواجدا مع الأكابر في عدة مناسبات، حيث تم إشراك بونويوة في مباراة القبائل الأخيرة، أين لعب قرابة الـ30 دقيقة، وقدم مستوى لا بأس به، دون نسيان المهاجم قطوط الذي يتوقع الجميع تألقه في السنوات القادمة.
يأتي هذا في الوقت الذي قرر فيه المسؤولون ترقية الحارس الأول لفريق الآمال ليكون خليفة الحارس حمزة دحمان، الذي يتجه نحو مغادرة الخضورة هذه الصائفة.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com