السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إدارة السنافر مهتمة بصانع ألعاب


لافان يطلب تسريح هريدة وبوخدنة جهز بديله
تراجع مدرب السنافر عن قرار الاحتفاظ بخدمات المدافع الأيسر إسلام هريدة، حيث طلب من المسؤولين تسريحه، والبحث عن لاعب قادر على مزاحمة ياسين صالحي على منصبه، خاصة وأن هريدة حسبه، بعيد كل البعد عن مستوى التطلعات.
وكان لافان مترددا بخصوص مستقبل هريدة، حيث فكر في بادئ الأمر في التخلي عنه، قبل أن يوافق على مطلب الإدارة بالإبقاء عليه مع المجموعة، في ظل ضيق الوقت واستحالة إيجاد فريق آخر للاعب، غير أن الفرنسي تراجع عن قراره أمس الأول، واتصل بالمناجير العام عدلان بوخدنة، من أجل إيجاد مدافع أيسر جديد.
ويبقى الإشكال الوحيد، الذي يواجه إدارة السنافر تلقي هريدة لتسبيق بثلاثة أشهر، ما يعني أن فسخ عقده سيضع المسؤولين في ورطة حقيقية مع الملاك، ولذلك يحاول المناجير العام إيجاد مخرج يريح جميع الأطراف، إذ فكر في بيع عقده أو إعارته لنادي آخر، ولكن غلق جل الأندية لقائمة الانتدابات، صعب المأمورية على بوخدنة.
وتواصل مناجير النادي الرياضي القسنطيني مع رئيس النصرية، حيث عرض عليه خدمات هريدة، وهو المقترح الذي لاقى إعجاب لحلو، غير أن الإشكال الوحيد في كيفية تلقي الأموال، إذ رفض اللاعب السابق للموب الحصول على صك ضمان، كما أن إدارة السنافر مطالبة باستعادة أموال التسبيق، قبل منح هريدة وثائق تسريحه.
وفي ذات السياق، أفادت مصادرنا بأن بوخدنة قد جهز خليفة هريدة، وسيمضي له مباشرة بعد تحويل الأخير لنادي جديد، وينتظر هذا اللاعب، اتصالا من مسؤولي الشباب للحلول بمدينة قسنطينة وإمضاء العقد.
في سياق آخر، كشفت مصادر عليمة، أن إدارة السنافر مهتمة بخدمات صانع ألعاب ينشط في البطولة الوطنية، وتنتظر حصوله على وثائق تسريحه للدخول معه في مفاوضات رسمية، على أمل انتدابه قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.
واستفسر بوخدنة المدرب لافان بخصوص صانع الألعاب، الذي يفكر في التعاقد معه، حيث طلب الفرنسي مهلة للتفكير، ولو أن الوقت لم يعد في صالح الشباب، المطالب بالتعاقد مع هذا اللاعب أو غلق قائمة الانتدابات بخليفة هريدة فقط.
في وقت كشفت مصادر موثوقة للنصر، أن بوخدنة وضع في مفكرته اسم صانع ألعاب يريده، وهو لاعب لم يكشف عن هويته، غير أن مصدرنا أكد أنه لا يزال مرتبطا بعقد لموسم إضافي مع ناديه، وقد يفسخ عقده في الساعات القادمة، كما أنه مطلوب من نوادي تونسية، وفي مقدمتها فريق الصفاقسي الذي أغراه براتب شهري كبير، إلى جانب عدة فرق محلية، في صورة أهلي البرج وجمعية عين مليلة التي اتصلت به رسميا، وعرضت عليه فكرة الانضمام إليها، مقدمة له أجرة جد محترمة.
إلى ذلك، رسم الاتحاد العربي لكرة القدم موعد مباراتي شباب قسنطينة والمحرق البحريني، حيث ستلعب مباراة الذهاب بملعب الشهيد حملاوي بتاريخ 27 أوت الجاري بداية من الساعة الثامنة ليلا، على أن تقام مواجهة الإياب بتاريخ 17 سبتمبر القادم بالبحرين بداية من الساعة السادسة بالتوقيت المحلي (الرابعة بالتوقيت الجزائري).
مدرب السنافر يراهن على ودية السيلية
يواجه شباب قسنطينة أمسية اليوم، نادي السيلية القطري بملعب «لاسيغال» بطبرقة، في أول اختبار ودي لرفقاء عبيد خلال تربص بورقيبة، والثالث منذ انطلاق التحضيرات، بعد مواجهتي عين مليلة وعنابة.
ويعتبر الفرنسي مواجهة اليوم، أحسن اختبار أمام منافس قوي، وينشط في الدرجة الأولى القطرية، ما سيجعله يقف على مدى جاهزية عناصره لموعد انطلاق البطولة.
هذا، وتأكد رسميا أن الثلاثي العمري وبن يحيى وهريدة (معني بالتسريح)، لن يلتحقوا بمباراة السيلية، في ظل عدم تخلصهم بشكل نهائي، من الإصابات التي يعانون منها.
وحسب البرنامج المسطر، فإن رفقاء بن عيادة سيكونون على موعد أمسية الغد، للتباري مع نادي مستقبل المرسى، الذي التحق أمس بمركب بورقيبة، على أن يلعب السنافر المباراة الثالثة أمام فريق اتحاد بسكرة بتاريخ السابع من شهر أوت الجاري، ليختتم التربص بلقاء شبيبة بجاية، يوم 8 أوت.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com