السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إدارة السنافر تغلق الميركاتو ببدبودة


لجنة الطعون تفاجئ باستدعاء عرامة وتزيد «السوسبانس»
فاجأت أمس، لجنة الطعون التابعة للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، باستدعاء المناجير السابق للسنافر طارق عرامة، قبل الفصل النهائي في قضية النقاط المخصومة.
وحسب مصادر النصر العليمة، فإن عرامة سيتنقل اليوم إلى العاصمة، من أجل الاستماع لأقواله، خاصة وأن هناك بعض المستجدات، بعد التصريحات التي أدلى بها إلياس صويلح أمس الأول، على هامش جلسة عدلان بوخدنة ومحامي السنافر.
هذا، وكان من المقرر الإفصاح عن قرار لجنة الطعون أمس، غير أن استدعاء عرامة في آخر لحظة، أخلط الحسابات وزاد من حالة الترقب لدى المسؤولين والأنصار، خاصة وأن الأطماع تضاعفت بخصوص إلغاء عقوبة خصم النقاط الثلاث.   
على صعيد آخر، رسم سهرة أمس الأول، المدافع إبراهيم بدبودة التحاقه بالنادي الرياضي القسنطيني، بعد أن أمضى على عقد لموسمين مع المناجير العام عدلان بوخدنة، الذي حاول تقديمه لوسائل الإعلام، ولكن ضيق الوقت حال دون ذلك.
واختار بدبودة حمل القميص رقم 20، على أن يكون منافسا شرسا لصالحي، الذي يعاني من مشكلة كثرة الإصابات، ويتجه لتضييع موعد انطلاق البطولة، بسبب خضوعه لعملية جراحية على مستوى الكاحل.
وسارع الوافد الجديد على بيت السنافر، للالتحاق ببقية زملائه في تربص تونس، خاصة وأنه تحدوه رغبة كبيرة لتدارك ما فاته، وهو الذي يعاني من الناحية البدنية، مقارنة ببقية الأسماء، التي وصلت إلى المرحلة الأخيرة من التحضيرات.
وسطر المحضر البدني خالد قريون، برنامجا تدريبيا خاصا لبدبودة، خاصة وأن هناك مساع حثيثة لتجهيزه لمباراة الجولة الأولى أمام شبيبة الساورة، ولو أن المأمورية لن تكون سهلة، في ظل ابتعاد اللاعب، لفترة طويلة عن أجواء المنافسة.
ويعمل الطاقم الفني على تحضير بدبودة، على اعتبار أن صالحي لن يكون معنيا بجولة الافتتاح بسبب الإصابة، إضافة إلى عدم اقتناع لافان بمؤهلات هريدة.
هذا، ورغم أن إدارة السنافر تعاقدت رسميا مع المدافع إبراهيم بدبودة، إلا أنها قررت بالموازاة مع ذلك، الاحتفاظ بخدمات إسلام هريدة، في ظل عجزها عن إيجاد فريق له، ولو أن التقني الفرنسي طالب هريدة، برد جميل المسؤولين فوق أرضية الميدان.
ويبدو أن انتداب بدبودة والإبقاء على هريدة، قد رفع تعداد شباب قسنطينة إلى 26 لاعبا، وبالتالي أبقت الإدارة على إجازة واحدة شاغرة تحسبا للميركاتو الشتوي المقبل، ولو أن إمكانية جلب عنصرين واردة جدا، على اعتبار أنه سيتم التخلي دون شك عن الأسماء، التي ستمر جانبا خلال مرحلة الذهاب.
 وأغلقت الإدارة بانتداب بدبودة ملف الانتدابات الصيفية، على أمل أن يكون الفريق في الموعد هذا الموسم.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com