السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما اعتبره فينغر أفضل من صلاح


محرز مهدد بالغياب عن مباراة «السيتي» الافتتاحية
أكدت صحيفة «التيلغراف» الانجليزية، أن قائد المنتخب الوطني رياض محرز، يتجه للغياب عن مباراة مانشستر سيتي في افتتاحية “البريمرليغ»، وحسب نفس المصدر، فإن محرز لم يجهز بشكل كامل، خاصة مع الدواء الذي استعمله قبل الانضمام للسيتي، كما أن الطاقم الطبي لبطل الدوري الانجليزي الموسم الماضي، لم يعطه بعد الضوء الأخضر للعب.
وقالت صحيفة “تيليغراف» في عددها الصادر أمس، بخصوص وضعية محرز: «رياض قد يغيب عن مباراة مانشستر سيتي الافتتاحية في الدوري الإنجليزي أمام ويست هام، لأن الطاقم الطبي لم يمنحه الضوء الأخضر، بعد الدواء الذي استعمله عقب نهائيات كأس أمم إفريقيا، والذي قد يجعل نتائج فحوصات المنشطات إيجابية”.
هذا، وشهدت قضية «محرز ودواء العين»، الذي استعمله قبل التحاقه بصفوف ناديه مانشستر سيتي تطورات جديدة، حيث أوضحت الناطقة الرسمية لوكالة مكافحة المنشطات البريطانية لجريدة «التليغراف»، وضعية نجم السيتي، وصرحت في هذا الشأن قائلة:» نظامنا يعتمد على السرية، ولا يمكننا تحذير أي كان قبل أن يخضع لعملية اختبار المنشطات»، ورفضت الناطقة الرسمية تأكيد أو نفي خضوع ابن سارسال لفحص المنشطات، في حالة تواجده في قائمة ناديه الأسبوع الحالي.
وتأتي هذه التصريحات، لتوضح أن الخطر يُحدق بقائد الخضر، في حالة ما كان الدواء، الذي تناوله يحتوي مواد منشطة.
على صعيد آخر، يحظى محرز بإشادة واسعة في انجلترا، عقب قيادته الخضر للتتويج بنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، حيث أدلى المدرب السابق لنادي أرسنال الانجليزي أرسن فينغر بتصريحات صادمة للمصريين وليفربول، حيث قال في تصريح لمجمع «بيين سبور»، أن ليفربول سيعاني هجوميا الموسم المقبل، في ظل تراجع مستوى بعض اللاعبين، على غرار محمد صلاح، الذي قال بأن طريقة لعبه باتت معروفة، للجميع ولن يقدم المستوى الذي قدمه الموسم الماضي، على عكس محرز الذي تشير كافة المعطيات، لتألقه مع مانشستر سيتي، خاصة وأنه تعود على الأجواء أكثـر.
وأضاف فينغر قائلا:» أظن أن الكرة الذهبية الإفريقية ستكون من نصيب ماني أو محرز، نظير العروض التي قدمها اللاعبان في نهائيات كان مصر”، وتأتي تصريحات فينغر بعد متابعته وتحليله لمباريات كأس أمم إفريقيا الماضية، حيث وقف على مستوى بعض اللاعبين المميزين، وفي مقدمتهم قائد الخضر الذي سجل ثلاثة أهداف كاملة في البطولة الأخيرة، لعّل أهمها في مرمى نيجيريا، عن طريق مخالفة عالمية في الوقت بدل الضائع، قادت المنتخب الوطني للتأهل إلى المباراة النهائية.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com