الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة الثانية: تاجنانت تستعرض أمام الخروب وبونة تغرق


أبقت مباريات الجولة الثالثة من بطولة الرابطة المحترفة الثانية، التي جرت أمس، شراكة أولمبي المدية والصاعد الجديد أمل الأربعاء في مركز الريادة قائمة، بفضل الانتصارين المحققين على حساب كل من مولودية بجاية واتحاد عنابة على التوالي، فيما سجلت جمعية وهران المفاجأة، بعد تمكنها من العودة بانتصار من مدينة بجاية على حساب الشبيبة المحلية، هو الأول لأبناء المدينة الجديدة في مستهل الموسم الجديد.
وكما كان منتظرا، فقد نجح الرائدان أولمبي المدية وأمل الأربعاء، في تجاوز ضيفهما ولو بصعوبة، كون الانتصارين تحققا بنتيجة هدف دون رد، غير أن جمع الأمل لانتصاره الثالث تواليا، كان بإغراق سفينة فريق بونة، بعدما خسر الفريق نقاط ثالث مباراة في الموسم، ومعهم مدربها بوغرارة الذي رمى المنشفة كما كان متوقعا، وغادر تاركا «الطلبة» في المركز الأخير رفقة اتحاد الحراش، الذي كانت نتيجة مباراته في الجولة الثالثة نسخة طبق الأصل من سابقتها، حيث انحنى فريق «ضاحية» العاصمة بثلاثية في غليزان أمام «الرابيد» الذي فرض ريتما سريعا عجز الحراشية عن مسايرته، ما منحهم ثلاث نقاط ثمينة وضعتهم في المركز الثالث خلف المتصدرين.
المستفيد الأكبر من جولة الأمس، كان دون شك دفاع تاجنانت الذي فرط في «الدفاع» وتحول للهجوم، ما سمح له بدك شباك ضيفه جمعية الخروب، بسداسية هي الأولى في بطولة هذا الموسم، حسنت من مركز أشبال المدرب زغدود الباحثين عن العودة سريعا لدوري الأضواء، لكن لن تمر دون شك مرور الكرام على بيت الجمعية، التي عادت تجر أذيال الخيبة مثلما حدث قبل أسبوع بعد الخسارة في تلمسان أمام الوداد، الذي نجحت تشكيلته في إضافة فوز آخر بمناسبة استقبال أمل بوسعادة، وضعها في المركز الثالث رفقة الجار سريع غليزان.
ديربي الشرق الذي جدب الأضواء، بين مولودية العلمة وشبيبة سكيكدة انتهى باقتسام الزاد بين الطرفين ليبقى الفريقان وبعد مرور 3 جولات يبحثان عن أول انتصار في موسم كانت بدايته مخيبة، وهو نفس ما آل إليها ديربي الجهة الغربية بين الصاعد الجديد أولمبي أرزيو ومولودية سعيدة.
كريم كريد

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com