الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

وفد السنافر يصل اليوم العاصمة البحرينية

باهمبولا يلجأ إلى الفيفا والإدارة  تستنجد بمحضر قضائي
كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن المهاجم ديلان باهمبولا وجه ثلاث إعذارات، لإدارة النادي الرياضي القسنطيني من أجل تسوية مستحقاته العالقة، المقدرة حسبه برواتب ثلاثة أشهر، لكنه لم يلق الرد من طرف مسؤولي الشباب، في خرجة تطرح علامات استفهام، سيما وأن المهاجم الكونغولي، لا يزال لاعبا في صفوف السنافر ومتعاقدا مع النادي.
وحسب ذات المصادر، فإن إدارة الشباب أكدت عدم تلقي إعذارات المهاجم باهمبولا، ما جعلها لا ترد على مراسلات المهاجم الكونغولي، الذي حسبها أخطأ في عنوان النادي، وهو ما جعلها تقوم ب»هجوم معاكس»، من خلال الاستعانة بمحضر قضائي، لتدوين غيابه عن التدريبات، بعدما رفض باهمبولا الاستجابة إلى طلب المدرب دينيس لافان، بالتدرب مع العناصر غير المعنية بمباراة البرج الأخيرة، مثلما قام به كل من عواج وبن يحي وبلمسعود.
وفي السياق ذاته، فقد اضطر المدرب لافان لإبعاد المهاجم باهمبولا مجددا من سفرية البحرين، بعدما وصلت مسامعه رغبة الكونغولي في مغادرة الشباب، أين قام بأولى الخطوات، لوضع شكوى على مستوى المحكمة الدولية لكرة القدم، على اعتبار أنه لاعب أجنبي.
على صعيد آخر، شدت أمس، تشكيلة الشباب الرحال إلى العاصمة البحرينية المنامة، التي ستصلها صباح اليوم، مرورا بدبي الإماراتية، حيث ضمت بعثة السنافر 36 فردا، إلى جانب ممثل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، على أن يجري رفقاء العمري مساء اليوم أول حصة تدريبية لهم، بأحد ملاعب المنامة، وهو المران الذي سيخصصه لافان من أجل إزالة أثار التعب الناجم جراء السفرية الشاقة.
 علما، وأن جل العناصر تنقلوا إلى الجزائر العاصمة، بعد مباراة البرج مباشرة، حيث كان انطلاق الوفد القسنطيني من مطار محمد بوضياف في حضور 13 فردا فقط.
وكان للنصر، حديث مع المدرب دينيس لافان، قبل مغادرة مطار قسنطينة قال فيه:» لقد تجاوزنا تعثر البرج، ندرك ما ينتظرنا، ويجب وضع مصلحة النادي فوق كل اعتبار، سنتنقل إلى المحرق بنية العودة بتأشيرة التأهل، رغم أن المنافس لن يكون سهلا على الإطلاق، ويملك تشكيلة جيدة، وهو ما وقفنا عليه خلال مباراة الذهاب».
إلى ذلك، بدد المدافع زعلاني المخاوف، بعدما أكدت الكشوفات عدم معاناته من أي إصابة، حيث تنقل مع التشكيلة بصفة عادية إلى البحرين، وهو ما يعني بأنه سيكون تحت تصرف المدرب دينيس لافان.
جدير بالذكر، أن المناجير العام عدلان بوخدنة قد تنقل مع التشكيلة، رغم إعلانه الاستقالة في الندوة الصحفية، التي أعقبت مواجهة أهلي البرج، حيث أكد بأن سفرية البحرين ستكون الأخيرة له، بالنظر إلى توتر العلاقة بينه وبين المدرب لافان.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com