الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

غموض في تكييف إصابة مسؤول عتاد الشباب


شبيبة القبائل مهدّدة بعقوبة لا تقل عن  4مقابلات دون جمهور
يتصدر ملف مقابلة شبيبة القبائل وشباب بلوزداد الذي جرى سهرة الثلاثاء، ولم يكتب له أن ينتهي في آجاله القانونية بعد قرار الحكم قموح توقيفه في الدقيقة81، صدارة الملفات التي سيدرسها أعضاء لجنة الانضباط، على مستوى الرابطة المحترفة لكرة القدم، في اجتماعهم المبرمج صبيحة اليوم، بداية من الساعة الحادية عشرة صباحا.
وكان اللقاء، الذي وصف على أنه قمة الجولة الخامسة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، قد توقف قبل موعده الرسمي، لقيام الأنصار باجتياح أرضية الميدان، مباشرة بعد تسجيل الضيوف عن طريق لاعبهم بلحول الهدف الثالث، وهو ما أثار غضب محبي الكناري، وجعل بعضهم يعمد إلى اقتحام أرضية ميدان ملعب أول نوفمبر.
وكشفت الرابطة المحترفة لكرة القدم أمس، أن لجنة الانضباط التابعة لها، ستجتمع اليوم الخميس، من أجل معالجة ملفات المقابلات التي لعبت يومي الاثنين والثلاثاء، في إطار الجولة الخامسة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، ومن بين الملفات الساخنة، التي ستكون على  طاولة الدراسة، تلك المتعلقة بمقابلة شبيبة القبائل مع شباب بلوزداد.
وكان الحكم قموح قد لجأ مباشرة بعد عملية الاجتياح، إلى توقيف المباراة لعدة دقائق، غير أنه وأمام عدم عودة الهدوء، وعدم توفر  الشروط الأمنية اللازمة لمواصلة المقابلة، قرر الإعلان عن نهاية المواجهة عند الدقيقة 81.
وكشف مصدر مسؤول للنصر، أن الحكم قموح دون في تقريره احتياج أرضية الميدان من قبل أنصار الفريق المحلي، ما عجل بتوقيف المباراة، فيما حمل تقريره ملاحظة، تعرض مسؤول عتاد فريق شباب بلوزداد إلى اعتداء، وهي النقطة التي قد يتم على ضوئها تحديد العقوبة النهائية، حيث أن عقوبة اجتياح أرضية الميدان وتوقف اللقاء قبل موعده، كفيلة بتسليط عقوبة 4 لقاءات دون جمهور على شبيبة القبائل، منها مواجهتين تجبر فيها تشكيلة شبيبة القبائل على الاستقبال مرتين خارج مدينة تيزي وزو، إضافة إلى إقرار خسارة المباراة بثلاثة أهداف لصفر ومنح النقاط للفريق الضيف.
 أما وفي حال تسجيل حدوث اعتداء على الرسميين، فإن العقوبة قد تمتد لخصم 3 نقاط أخرى، على غرار ما تم التعامل معه العام الماضي، في مقابلة نجم مقرة ومولودية سعيدة.
وحسب ذات المصدر، فإن العقوبة الأولى الأقرب لتطبيقها على فريق شبيبة القبائل، كون مسؤول العتاد، لا يعتبر من الرسميين، لأن نطاق عمله في المباريات، محدد بغرف تغيير الملابس، كما لا يمتلك إجازة تسمح بتدوين اسمه في ورقة اللقاء. كريم - ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com