الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس الرابطة المحترفة مدوار يصرح: طبقنا توصيات المكتب الفيدرالي ولم نظلم إتحاد الجزائر


خرج رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم عبد الكريم مدوار عن صمته، بعد الانتقادات الكثيرة التي طالته في الفترة الأخيرة، سيما بعد عدم تأجيل موعد الديربي العاصمي بين مولودية الجزائر واتحاد الجزائر، حيث قال:» لم نظلم اتحاد الجزائر، فقط قمنا بتطبيق القوانين، وتوصيات المكتب الفيدرالي، وأعتقد بأن الثنائي، الذي قرر مقاطعة الديربي من جانب أبناء سوسطارة معروف، وهل يحق لكل من الأمين العام والناطق الرسمي القيام بذلك، صحيح أنه لا يمكنني أن أحل مكان أنصار هذا الفريق، لكن الحقيقة قالها لاعبان سابقان في الاتحاد، وهما أشيو وحمدود».
وتابع رئيس الرابطة تصريحاته للقناة الإذاعية أمس :»هناك صحفيون لا يستحقون الاحترام، حيث يستغلون جرائدهم والبلاطوهات من أجل انتقادنا، ويتحدثون بصفة المناصرين، كما أنهم لا يفرقون بين الحياة الشخصية و المهنية، حيث أنهم قالوا بأنني بعيد عن الرابطة، ونسوا بأنني كنت في عطلة».
وواصل مدوار في سياق الأزمة التي حصلت غداة مقاطعة سوسطارة للديربي العاصمي:» أعتقد بأن المنتخب العسكري هو من يسرح اللاعبين للأندية وليس العكس، كما أن العناصر الخمسة التي تحدث عنها إدارة الاتحاد، يوجد بينها لاعب واحد يشارك أساسيا بانتظام».
كما رد مدوار، على التصريحات التي أدلى بها عضو المكتب التنفيذي للرابطة مسعودان، عندما قال:» بالنسبة لي مسعودان يغرد خارج السرب، وهو بعيد عن الرابطة منذ مدة،  كما أن آخر اجتماع حضره كان يوم 4 أفريل الفارط، وكل عضو مطالب باحترام رئيس الرابطة والقوانين التي تسير هذه الهيئة، ولكل صلاحياته واجب التحلي بها».
ولم يقف مدوار عند هذا الحد، بل نفى بطريقة غير مباشرة الأخبار الرائجة مؤخرا، بخصوص إمكانية حدوث انقلاب على مستوى الرابطة، حيث قال:» اجتماع المكتب التنفيذي للرابطة سيعقد الأسبوع المقبل، وكل الأمور تسير بشكل عادي، ولا توجد مقاطعة أو أي شيء آخر، من هذا القبيل».
جدير بالذكر أن لجنة الانضباط، وجهت الدعوة للناطق الرسمي والأمين العام لاتحاد العاصمة بعد غد، للاستماع لأقوالهما على خلفية التصريحات الأخيرة.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com