السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

المدير العام للسنافر رجراج للنصر: مُنحتُ ورقة بيضاء ولافان لن يواصل رغما عنا


لم ينتظر المدير العام الجديد لشركة شباب قسنطينة رشيد رجراج مطولا للرد على المدرب دينيس لافان، عقب التصريحات التي أطلقها بعد ودية نجم مقرة، عندما اعتبر مطالبة السنافر له بالمغادرة «لا حدث»، وهو ما أغضب كثيرا رجراج، الذي أكد في تصريحاته للنصر، بأنه تلقى الورقة البيضاء من طرف مسؤولي الآبار لتحديد مستقبل التقني الفرنسي، حيث قال:» تصريحات لافان غير مقبولة، واجتمعنا به أنا ومجوج لأكثر من ساعة، وتحدثنا معه بكل صراحة، أين طلبنا منه التوقف عن إطلاق هذا النوع من التصريحات، وأكثر من ذلك، لقد تلقيت الورقة البيضاء من طرف مسؤولي الآبار، لاتخاذ أي قرار يخص مستقبل المدرب».
وأضاف رجراج في هذا الصدد:» صحيح المدرب لديه عقد وملحق يحميانه، وكل البنود تصب في صالحه، لكن عندما نقرر تنحيته، سأستدعيه أنا ومجوج المدير الرياضي إلى المكتب لشرب فنجان قهوة، ثم نقنعه بفسخ العقد بكل احترافية».
مستاء من الأداء أمام مقرة ولا نملك طريقة لعب
وعرج رجراج، للحديث عن فحوى الاجتماع الأخير، الذي دار بينه وبين المدرب دينيس لافان، حيث قال:» لقد اجتمعت أنا ومجوج بلافان، أين طلبنا منه إعداد قائمة المناصب الواجب تدعيمها، رغم أنني استغربت من تواجد 27 إجازة في الشباب، حيث سنكون أمام حتمية تسريح ثلاثة لاعبين من أجل جلب ثلاثة عناصر وفق ما تنص عليه قوانين الفاف، وهذا لن يكون أمرا سهلا، كما أؤكد لكم بأننا لن نستقدم من أجل أن نستقدم وفقط، بل يجب أن نجلب العناصر التي نراها قادرة على تقديم الإضافة، وإلا لن ننتدب أي لاعب».
وواصل محدثنا تصريحاته، بالقول:»تابعت ودية مقرة، وصراحة لم يعجبني أداء التشكيلة، لست هنا أتحدث عن النتيجة، بل عن غياب طريقة لعب واضحة، صحيح هي مجرد ودية وفقط، ونتمنى أن نستفيد منها قبل اللقاء القادم أمام شبيبة القبائل، الذي نريد الفوز به، ولا بديل عن ذلك، لأن نقاط هذه المواجهة تهمنا كثيرا، من أجل تحسين وضعيتنا في سلم الترتيب».
ورثنا وضعية كارثية وأعكف على تسوية مشاكل غيري !
على صعيد آخر، تطرق المدير العام للوضعية التي وجد عليها النادي، عندما قال:» ورثت رفقة مجوج وضعية صعبة، سواء على الجانب الفني أو الإداري، حيث أننا لم ننطلق في العمل الفعلي، ونحن في الوقت الراهن، بصدد تسوية مشاكل غيرنا، من خلال استقبال الأشخاص الذين يدينون للفريق، أو من خلال البحث عن هيكلة الإدارة، ومحاولة التخلص من النقائص الموجودة، وحتى  من الجانب الرياضي وجدنا الفريق في وضعية صعبة للغاية، وعمل كبير ينتظرنا، وهنا أفتح قوسا لأنوه بالعمل الكبير الذي يقوم به مجوج، الذي يريد ترك بصمته في شباب قسنطينة، ولست بصدد رمي الورود عليه، بل الحقيقة تقال هو من النوع، الذي يحب التشاور ويستفسر عن كل شيء».
تقني مغترب سيدعم طاقم لافان
ختم رجراج حديثه إلى النصر، بتأكيد الخبر الذي نشرناه في أعدادنا السابقة، بخصوص تدعيم الطاقم الفني، حيث قال:» سنقوم بتدعيم الطاقم الفني، بجلب مدرب مساعد بصلاحيات أوسع، لقد منحنا المدرب لافان قائمة بالأسماء المقترحة، أين وقع اختيارنا على مدرب مساعد، أقل شيء يمكنني أن أقوله لكم، هو أنه مدرب مغترب، لديه سيرة ذاتية لا بأس بها، وسبق له العمل في البطولة المحلية».
وأضاف:» نعمل على أن يكون المدرب المساعد حاضرا في قسنطينة قبل يوم الأحد، من أجل مباشرة عمله، خاصة وأن الوقت ليس في صالحنا».
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com