الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدافع أنجي ريان آيت نوري يصرح: أفتخــــر بــأصــــولي الجــــزائـــريــــة


لم ينتظر مدافع أنجي الفرنسي ريان آيت نوري مطولا، لتوجيه رسالة إلى الناخب الوطني جمال بلماضي، عندما أكد بأنه يفتخر بأصوله الجزائرية، في إشارة واضحة إلى أنه فهم جيدا رسالة مدرب الخضر، الذي طالب في الندوة الصحفية الأخيرة، التي سبقت مواجهة زامبيا من الموهبة الصاعدة وحتى حسام عوار والبقية، توضيح الرؤية بخصوص رغبتهم في تقمص ألوان المنتخب الوطني، من خلال الإدلاء بتصريحات في هذا السياق، وهو ما قام به آيت نوري، الذي انتهز أول فرصة تتاح له، ليسير على خطى والده، الذي صرح من قبل :»إبني جزائري مئة بالمئة».
ورغم أن آيت نوري لم يفصل بعد في مستقبله الكروي، ولم يكشف هوية المنتخب الذي سيمثله، إلا أن رسالته كانت واضحة، خاصة وأنه حاليا يحمل ألوان المنتخب الفرنسي «آمال»، وهو متواجد مع الديكة للمشاركة في مباراتي جورجيا وسويسرا لحساب تصفيات «يورو 2021»، لكن في حواره مع قناة «كنال بلوس» الفرنسية، عبر عن افتخاره بأصوله الجزائرية، عندما قال:» حاليا لا ينقصني شيء مع منتخب فرنسا للآمال، وأنا فخور بأصولي الجزائرية».
ولم يتوقف آيت نوري عند هذا الحد، بل أبقى «السوسبانس» قائما بخصوص مستقبله الكروي، حيث قال:» المستقبل وحده من سيكشف عن هوية المنتخب الذي سأمثله»، وهو التصريح الذي فتح فيه مدافع أنجي أبواب الانضمام إلى المنتخب الوطني، خاصة وأن بلماضي يعتبره من بين أفضل المدافعين على مستوى الجهة اليسرى، ويرى فيه الحلقة المفقودة، خاصة في ظل غلق مدرب الخضر الأبواب، ولو مؤقتا أمام مدافع نابولي فوزي غلام، الذي لا يزال مهندس التتويج ب»الكان» الثانية غاضبا منه، وأعلنها صراحة في الندوة الصحفية الأخيرة، بأن ردة فعل مدافع نادي الجنوب الإيطالي عند زيارته له لم تعجبه، وأكثر من ذلك.
وفي السياق ذاته يعتبر آيت نوري أبرز أهداف بلماضي في الفترة القادمة، وبعد تصريحات مدافع أنجي دون أدنى شك، سيتحرك رئيس الاتحادية خير الدين زطشي، سيما وأن مدرب الخضر طالب من اللاعبين مزدوجي الجنسية الكشف فقط، عن رغبتهم في اللعب للجزائر والدور سيكون على الفاف بعد ذلك.
جدير بالذكر، أن آيت نوري يبصم على مستويات كبيرة مع فريقه أنجي، ويوجد محل اهتمام عديد الأندية، بدليل أن وكيل أعمال كريستيانو رونالدو خورخي مينديز أعجب بإمكاناته ووقع معه عقدا، ليصبح مناجيره الخاص، وقد نشهده الموسم المقبل في أحد أكبر الأندية العالمية، بالنظر إلى العلاقات التي يتمتع بها خورخي مينديز».
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com