الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب لاصام ليامين بوغرارة للنصر


مشاكل المولودية لا تعنينا والنقاط غايتنا الوحيدة
* القرعة وضعت فرقا محترمة في طريقنا للمربع الذهبي
أوضح مدرب جمعية عين مليلة ليامين بوغرارة، أن مشاكل مولودية الجزائر لا تهمهم، بقدر ما هم مركزون على الكيفية التي تمكنهم من حصد النقاط الثلاث، مضيفا في حواره مع النصر، بأن أكثر ما يقلقه غياب الجمهور بداعي العقوبة، ولو أنه بدا واثقا من مقدرة عناصره على تقديم لقاء بطولي.
rكيف جرت تحضيراتكم لمباراة مولودية الجزائر ؟
بعد استلامي زمام العارضة الفنية، كانت لي فرصة مواجهة شباب أدرار في الكأس، حيث عدنا بتأشيرة العبور للدور المقبل، لنحول اهتماماتنا بعدها صوب تربص العاصمة، أين حضرنا لستة أيام وخضنا خلالها مباراتين وديتين لا لشيء سوى من أجل التحضير لموعد مولودية الجزائر، على أمل النجاح في البصم على الانتصار الذي يمكننا من تدشين مرحلة الإياب بقوة، خاصة وأننا لدينا طموحات نسعى للوصول إليها مع نهاية الموسم.
rكيف ترى موعد اليوم ؟
لكي أكون صريحا معكم، مباراة مولودية الجزائر ستكون غاية في الصعوبة، خاصة وأنها ستلعب في غياب جماهيرنا بسبب العقوبة المسلطة على الفريق، ولو أن ثقتي كبيرة في عناصري من أجل الإبقاء على النقاط الثلاث بعين مليلة، كونها جد مهمة تحسبا لباقي المشوار الذي لن يكون سهلا، صحيح أن المنافس يمر بفترة صعبة عقب الإقصاء في الكأس، ورحيل عدد من ركائزه على غرار بن دبكة وشافعي وعزي، ولكن هذا لا يعني بأننا سنكون أمام طريق مفتوح، فالمولودية لديها «أرمادة» من اللاعبين وعلينا أخذ كامل احتياطاتنا، إذا ما أردنا أن نظفر بنقاط المباراة، لقد تحدثت مع عناصري، وأخبرتهم بضرورة ترك مشاكل المولودية جانبا، وتقديم كل شيء خلال 90 دقيقة.
rستقود الفريق من دكة الاحتياط، بعد سحب إجازتك، أليس كذلك؟
كنت مضطرا لإدارة مباراة شباب أدرار من المنصة الشرفية، في ظل عدم امتلاكي للإجازة، ولكن بعد تسوية الإشكال الإداري تم سحب إجازتي وإجازة كافة أعضاء طاقمي الفني، مما سيجعلنا على دكة الاحتياط في لقاء المولودية، وهو ما من شأنه أن يمنح دافعا أكبر للاعبين من أجل تقديم لقاء بطولي.
rهل كافة العناصر جاهزة لقمة اليوم ؟
أجل، كافة الأسماء تحت تصرفي في لقاء اليوم، بمن فيها العناصر التي التحقت بنا خلال فترة الميركاتو الشتوي، وأعني بهم روني وزالغ وتبي، ولو أنني أفضل عدم الكشف عن أوراقي إلى غاية موعد اللقاء.
rقرعة الكأس أوقعتكم في مواجهة أهلي البرج، ما تعليقك ؟
التفكير في لقاء أهلي البرج مؤجل، في ظل ارتباطنا بمباراة قوية في البطولة اليوم، ولذلك علينا أن نركز على كيفية الإطاحة بالمولودية، على أن نحضر بعدها للقاء الدور القادم من منافسة كأس الجمهورية، كونه سيجمعنا بفريق جد محترم، وحتى في حال تجاوز عقبة البرج، سنواجه الفائز من لقاء وفاق سطيف وشباب قسنطينة، مما يؤكد بأن مأمورية الوصول إلى أدوار متقدمة صعبة للغاية.
rبماذا تريد أن تختتم الحوار ؟
نقاط مباراة اليوم جد مهمة للارتقاء في سلم الترتيب العام، ولذلك علينا أن لا نترك أي فرصة للفريق المنافس من أجل التفاوض حول النقاط الثلاث، على العموم الجميع يعي قيمة هذا الموعد، وسنحاول أن نستغل الفترة الصعبة، التي يمر بها فريق المولودية من أجل إضافة ثلاث نقاط جديدة.
حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com