الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

خودة يرفض الحديث عن صدام سطيف: السنافر دون «ظهيرين» بهدف تأكيد السيطرة على الساورة


وجد مدرب النادي الرياضي القسنطيني مشكلة للغيابات التي ستعاني منها التشكيلة في مباراة اليوم أمام شبيبة الساورة، خاصة على مستوى الظهيرين الأيمن والأيسر، في ظل عدم جاهزية الثنائي بدبودة وصالحي على  مستوى الجهة اليسرى، الأمر الذي جعل التقني المغترب يواصل الاعتماد على العمري، فيما سيكون بن يحيى على مستوى الجهة اليمنى من الدفاع لتعويض غياب بن عيادة المعاقب، بعد تلقيه إنذارا، دونه حكم لقاء بارادو الأخير بوترعة بسبب الاحتجاج.
يحدث هذا في الوقت، الذي يرفض المدرب خودة المجازفة بصانع الألعاب عبد الله العرفي، رغم تأهيله من طرف الرابطة واسترجاع إدارة الشباب إجازته رفقة الهريش المعني بلقاء اليوم وسيكون «جوكير»، فيما سيكون الحارس رحماني احتياطيا في ظل تألق الحارس عصماني، علما وان المدرب وجه الدعوة لثنائي الرديف بوقندورة ومحزم.
ويبحث السنافر اليوم، عن تأكيد تفوقهم على نسور الجنوب بملعب الشهيد حملاوي، بعد أن نجحوا في تجاوز عقبتهم في الدور 16 من منافسة الكأس، أين كانت أول مواجهة رسمية للمدرب الحالي للساورة مزيان إيغيل، كما سيتكرر اليوم التنافس بين التقنيين، لكن هذه المرة في البطولة، في مواجهة ستعرف غياب السنافر بفعل العقوبة، وهو ما يخشى انعكاساته خودة، مثلما أكده للنصر:» مباراة الساورة، ستكون مختلفة عن مواجهتنا الأخيرة في الكأس، صحيح كل مدرب لديه فكرة عن منافسه، والمواجهة ستكون بأوراق مكشوفة، لكننا هذه المرة سنفتقد لخدمات اللاعب رقم واحد بالنسبة لنا وهو الجمهور، الذي عودنا دائما على تقديم الدعم اللازم».
وردا على سؤالنا المتمثل بنتائج قرعة الكأس، قال:» لا أريد الحديث عن قرعة الكأس ونحن على موعد مع لقاء مهم في البطولة، ويجب عدم استباق الأحداث، ولكل مقام مقال، لأن التطرق لمواجهة وفاق سطيف قد يخرجنا من أجواء التركيز على موعد الساورة».
على صعيد آخر، ترفض الإدارة فرض أي ضغط على اللاعبين، من خلال رصد منحة عادية تحسبا لمواجهة اليوم، وفق ما ينص عليه السلم المتفق عليه من قبل، حيث سيتحصل رفقاء زعلاني على منحة قدرها 10 ملايين سنتيم، في حال تجاوز نسور الجنوب.
قررت إدارة الشباب التقدم بطلب رسمي للرابطة، من أجل نقل مبارياتها مستقبلا من ملعب الشهيد حملاوي، إلى ملعب بن عبد المالك رمضان، بسبب سوء الأرضية، حيث أصبحت تشكل عائقا كبيرا بالنسبة لرفقاء العمري، ولا يستطيعون الظهور بنفس المستوى، بدليل عودتهم بكامل الزاد من اللقاء الأخير أمام نادي بارادو، على أرضية معشوشبة اصطناعيا.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com