الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

حداد يصر على مغني وبزاز ينتظر رد بابا: كييفو فيرونا الإيطالي الأقرب لمواجهة السنافر في المباراة الإستعراضية


كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن إدارة النادي الرياضي القسنطيني قد استقرت على هوية منافسها في المباراة الاستعراضية المبرمجة ليوم 25 جويلية، وسيكون النادي الإيطالي «كييفو فيرونا»، بعد أن وقع عليه الاختيار، من بين العروض التي وصلت إدارة حداد خلال الأيام القليلة الماضية.
وكان من المفترض أن يواجه السنافر إما العملاق الإيطالي نادي إنتير ميلان، أو العملاق الإسباني نادي فالنسيا، لكن حسب مصادر مقربة من الإدارة، فإن الناديين قد اعتذرا عن مواجهة السنافر بسب الرزنامة، وبرنامج تحضيرات الفريقين، وعدم إمكانية تنقلهما إلى مدينة الجسور المعلقة.
وحسب ذات المصادر فقد راسل حداد إدارة نادي كييفو فيرون، وقدم لهم المقترح بصفة رسمية، ويكون قد تلقى الموافقة المبدئية، في انتظار الفصل في الإجراءات التنظيمية للمباراة.
على صعيد آخر علمت النصر من مصادرها الموثوقة، بأن مسؤولي طاسيلي سيحلون نهار اليوم بمدينة قسنطينة، وهذا من أجل عقد اجتماع طارئ لمجلس الإدارة، والفصل في بعض القضايا العالقة، سيما قضية الممول الرسمي للسنافر بالبدلات والمعدات الرياضية «ماكرون»، خاصة مع اقتراب موعد انطلاق التحضيرات.
كما سيدرس مجلس الإدارة سهرة اليوم قضية الأموال التي جعلت المسيرين في وضعية حرجة، حيث باشروا الاستقدامات متأخرين مقارنة ببقية الفرق الأخرى، ومن المنتظر أن يتم ضبط الميزانية الخاصة بالموسم الجديد، مع التسريع في تسريح الأموال، سيما وأن الفريق بحاجة ماسة إلى السيولة المالية في الوقت الراهن.

حداد يرفع قيمة عرض مغني

وفي سياق منفصل شن المدير العام المؤقت محمد حداد هجوما معاكسا على مسيري مولودية الجزائر، بعد أن قدموا مقترحهم المالي لصانع ألعاب المنتخب الوطني السابق مراد مغني، الأمر الذي جعل حداد يتصل بمناجير اللاعب، ويقدم له عرضا جديدا أفضل بكثير من عرض المولودية، وهو ما يؤكد إصرار الرجل الأول في بيت الشباب على الظفر بصفقة مدلل الخضر السابق، ومن المنتظر أن يفصل اليوم مغني في وجهته القادمة.
وبخصوص قضية المهاجم ياسين بزاز الذي يريد العودة إلى الشباب، والذي سبق وأن اتفق مع حداد حول كل التفاصيل، فإنه لا يوجد أي جديد إلى حد كتابتنا هذه الأسطر، حيث أن مدلل السنافر ينتظر رد رئيس مولودية وهران بلحاج أحمد «بابا»، الذي رفض تسريح اللاعب بالمجان،
من جهته لا يزال المدرب براتشي بصدد معاينة عدة فيديوهات للاعبين إفريقيين، بغية اختيار واحد منهم، حيث أكدت مصادر النصر بأن التقني الفرنسي يفاضل بين 5 لاعبين.

السنافر يضبطون ساعاتهم على الساعة (00,00)

على صعيد آخر أنهى أنصار شباب قسنطينة تحضيراتهم للاحتفال الضخم الذي سينظمونه بداية من سهرة اليوم، إحياء للذكرى 117 لميلاد النادي، والتي تتزامن ويوم 26 جوان.
وقد نظم بعض الفاعلين من الأنصار حفلا بفندق الحسين بعد صلاة التراويح، وجهوا فيه الدعوة إلى كل الرؤساء السابقين والمعروفين في محيط النادي بمساعدتهم للفريق، على أن تكون الوجهة بعد ذلك إلى الجسر العملاق صالح باي، الذي سيشهد اكبر «كراكاج» للسنافر.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com